عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح بوستر مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك الفنان أمير كرارة الجمهور والمتابعين بوستر مسلسل بيت الرفاعي، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

طرح بوستر مسلسل بين الرفاعي

وعلق أمير كرارة على المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر قائلا: "بيت الرفاعي إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سنرجي تامر مرسي، ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في رمضان.

أمير كرارة

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي ف إطار درامي اجتماعي شعبي حول دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

أمير كرارة يكذب إحدى الصفحات

وعلى صعيد أخر، نفى الفنان أمير كرارة خبر استبعاده للفنان محمد سلام من مسلسله الجديد بيت الرفاعي الذي من المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، واستبداله بالفنان أحمد رزق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وهاجم أمير كرارة إحدى صفحات السوشيال ميديا التي نشرت الخبر، وكتب: "صفحة رخيصة وقلة أدب، وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة والاحترام لولاد بلدهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أخر أعمال أمير كرارة في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير كرارة في السينما فيلم البعبع، الذي تم عرضه في السينمات منذ عدة أشهر، وكانت تدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي