عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار بيراميدز.. إصابة جبر لمدة 3 أسابيع وغياب لاشين عن مواجهة الاتحاد

علي جبر ومهند لاشين
علي جبر ومهند لاشين

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تفاصيل إصابة علي جبر المدافع الدولي ومدة غيابه المنتظرة خلال المرحلة المقبلة.

إصابة علي جبر في العضلة الضامة وغيابه لمدة 3 أسابيع 

وخرج علي جبر في التدريب الأخير الذي سبق مباراة زد في الدوري، بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة، وغاب عن اللقاء.

أوضح المنيري أن اللاعب خضع لأشعة خلال الأيام الماضية أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ٣ أسابيع يخوض خلالها برنامجا علاجيا وتأهيليا لتجهيزه من تلك الإصابة.

مهند لاشين يغيب عن مواجهة بيراميدز والاتحاد السكندري 

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود لاعب الوسط الدولي مهند لاشين في مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

ويحل الاتحاد السكندري ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ١٣ من بطولة الدوري الممتاز.

ويغيب مهند لاشين عن صفوف بيراميدز، في مواجهة الاتحاد بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في المواجهة الأخيرة أمام زد في الدوري.

مدرب بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر 

وقال يوسيب أومرشين تشيكو  المدرب المساعد الجديد لفريق بيراميدز فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: " طبعاً أحنا مبسوطين علشان موجودين فى نادي زي بيراميدز، وكنا متابعين كويس  نتائج النادي، وعندنا اتصال كويس مع إدارة النادي واللاعبين، وعندنا ثقة في نفسنا وفى اللاعيبه والإدارة إننا نحقق حاجة كويسة، ونسيب علامة مميز فى الكرة المصرية  مع نادي بيراميدز".

وعن سؤال رغم تواجد لاعبين مميزين فى صفوف بيراميدز ولكن فشل الفريق فى التتوج بأي بطولة رد يوسيب أومرشين تشيكو  المدرب المساعد الجديد قائلاً:" لما يكون النادي عنده طموح واللاعبين والجمهور وعايز يعمل حاجة، ده بيخلي عندنا حافز مش ضغط".

وعن منافسينه الأهلي والزمالك فى الدوري رد يوسيب أومرشين تشيكو المدرب المساعد الجديد لفريق بيراميدز قائلاً:"طبعاً أحنا كنا بندرب فى الخليج وعارفين كويس الكرة المصرية واللاعيبه الموجوده والروح العالية بتاعتهم، وعارفين الأندية المصرية زي الأهلي والزمالك، وده بيدينا حافز علشان نكون جاهزين للفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي