عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاحد: شيرين عبد الوهاب تحيي أولى حفلات ليال مصرية سعودية.. ذكرى ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. وعرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور وشيرين عبد الوهاب

اخبار الفن اليوم الاحد.. تنطلق عدة أحداث مختلف ومتنوعة اليوم الاحد الموافق 18 فبراير ما بين الحفلات الغنائية والأعمال الدرامية وذكرى الميلاد.

حفل شيرين عبد الوهاب في دار الأوبرا

تنطلق اليوم الأحد الموافق 18 فبراير، أولي حفلات ليال مصرية سعودية والتي يرصدها تحيا مصر، وسيحيي الحفل كل من شيرين عبد الوهاب،  محمد منير وماجد المهندس فى دار الأوبرا المصرية، والحفل تحت رعاية معالي المستشار تركي ال شيخ ، ومعالي وزيرة الثقافة دكتور نيفين الكيلاني.

الفنانة شيرين عبد الوهاب 

وكان فتح الشاعر بهاء الدين، النار على شيرين عبد الوهاب بعدما صرحت بندمها على تقديم أغنية ما تجرحنيش، حيث قال: مش متعود أرد على أي حد.. ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه، ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله، وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها.. وهتكلم باختصار جدا.

وتابع بهاء الدين محمد: المشهد الأول، أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبي كانت مع الأستاذنصر محروس، اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء.

وأضاف: والمشهد الثاني رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ماكانتش هتغنيها، لأنها كانت موقوفه من النقابة.

واختتم: المشهد الثالث لما فوجئت بمدير أعمالها الراجل اللي أنا بحبه وبحترمه، لقيته بيكلمنى نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللى بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي، لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول.. المشهد الرابع والأخيرأغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء.. وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها.

عرض مسلسل بين السطور الحلقة الجديدة

تُعرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور على قناة ON الفضائية، وذلك الأحد تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 12 صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 2 ظهرًا اليوم التالي.

مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

مسلسل بين السطور 

وقال أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

ذكرى ميلاد زكي فطين عبد الوهاب

يحل اليوم الأحد 18 فبراير ذكرى ميلاد الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، والذي يعد من أبرز وأهم فناني الوطن العربي ليس فقط في مصر، فهو أحد ألمع نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي