عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور جديد في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

مازالت قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي مسيطرة على الأحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التحول الكبير في القضية ولجوء اللاعب للقضاء، وتقديم النادي الأهلي شكوى رسمية ضد اللاعب بسبب اللجوء للقضاء وعدم الاكتفاء بعقوبة حسين الشحات من رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل جديد في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي.

تطورات قضية حسن الشحات ومحمد الشيبي

ويرغب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في إنهاء الأمور مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وهناك اتفاق بين الإدارة القانونية في الناديين بتولي إنهاء الأزمة خلال الفترة المقبلة، وتقديم ما يفيد بالصلح بين الطرفين.

وكان حسين الشحات قد ذهب إلى جهات التحقيق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما استند عليه النادي الأهلي بأنه لا يمكن أن يكون هناك ذهاب من اللاعب إلى القضاء للشكوى في أمر حدث في ملاعب كرة القدم وأن هذا الأمر يعرض اللاعب للعقوبة.

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات

تحويل محمد الشيبي للتحقيق

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إحالة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز إلى التحقيق بسبب ما حدث من اللاعب وشكوى حسين الشحات بعيداً عن اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية.

وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت في وقت سابق عقوبة حسين الشحات بالإيقاف لمدة مبارتين بسبب ما حدث من اللاعب والتعدي على محمد الشيبي خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي في الدوري المصري.

صلح حسين الشحات ومحمد الشيبي

وسيكون هناك صلح مشترك بين حسين الشحات ومحمد الشيبي وإنهاء الأزمة وإبلاغ اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية المصرية بحل الأزمة وتسويتها بين الثنائي خلال الأيام القادمة.

تحيا مصر
حسين الشحات

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز بالمباراة من أجل ضمان التأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، وحقق الأهلي الفوز على ميدياما الغاني في بداية دوري أبطال أفريقيا وهو الانتصار الوحيد حتى الان للمارد الأحمر في دور المجموعات.

موعد زيارة محمود الخطيب لنادي الزمالك

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي للتواجد غداً الإثنين داخل نادي الزمالك لزيارة مجلس الإدارة الجديد بقيادة حسين لبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي