عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشتعال الازمة.. ماذا قال ملحن أغنية كدابة لحسام حبيب عن الاتهام بسرقتها؟

حسام حبيب
حسام حبيب

تصدرت أغنية كدابة للمطرب حسام حبيب قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب كلماتها التي رأها الجمهور موجهة لطليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك وفقًا لمنشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ومنصات الموسيقى مثل أنغامي وسبوتيفاي.

أغنية كدابة لـ حسام حبيب تتصدر التريند

وكان أيضًا من ضمن الأسباب التي جعلت أغنية كدابة التي يرصدها موقع تحيا مصر تتصدر التريند بخلاف كلماتها الانتقامية التي شعر الجمهور بأنها موجهة لشيرين عبد الوهاب، هو اتهام صناع الأغنية بسرقة لحنها من ملحن أغنية أخرى، مما دفع ملحن أغنية كدابة الملحن إسلام رفعت إلى الرد على ذلك الاتهام، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حسام حبيب

وكتب إسلام رفعت ملحن أغنية كدابة في منشوره: أنا مكنتش هرد.. بس مضطر أرد لأن اللي بيحصل ده قلة أدب وتطاول، لسه جايلي تليفون دلوقتي من صديق ليا بيقول أن في حد كاتب بوست أني واخد لحن أغنية حسام حبيب من أغنية لمغني أنا أعرفه معرفة شخصية واشتغلت معاه بالفعل وعلاقتي بيه أنه مغني، وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني.

ملحن أغنية كدابة يرد على اتهامه بالسرقة: اللي اتهمني غير أمين

وتابع إسلام رفعت في منشوره: أولًا مستحيل مستحيل مستحيل أنا اللي بقول أنه يكون توارد أفكار أو خواطر أو نغمات، أنا مسروق بالمللي وبالهارموني حتى، هو برافو عليه محاولة حلوة منه أنه ينط على بروباجندا حسام حبيب ويحاول نجيب سيرته ويمكن تصيب معاه، بس أنا هخليها تصيب معاه أنه يتشهر بأنه غير أمين ومعندوش ضمير نهائي.

حسام حبيب

واضاف: كل الناس عارفيني كويس وعارفين شخصيتي أني عمري ما أعمل حاجة "بالخسة دي" أو بالسذاجة دي.. أني أخد حاجة إبداعية في أكتر حاجة بحبها وهي الموسيقى من حد أو اقتبس جملة من هنا أو من هنا والحمد لله أعمالي كلها بتتكلم عني، الأغنية دي الشاعر عمرو المصري بعتلي كلامها من شهر مايو ٢٠٢٣ اللي فات تقريبا وأنا لحنت الكلام وعملت شكل ليها وبعتناها لأكثر من مطرب من ضمنهم حسام وبالفعل كانت من نصيبه.

إسلام رفعت: معايا كل ما يثبت أن اللحن بتاعي

واستطرد: والأغنية جاهزة من فترة كبيرة جدًا ولكن حسام اللي كان بيأخر.. ومرفق في البوست فيديو أنا مصورة بأيدي من الكمبيوتر بتاعي متوثق فية تاريخ الأغنية وصوتي في الديمو.. الموزع شفيق كاتب أن أغنيتهم نازلة يوم ١٨/١، وحسام حبيب منزل خبر أغنية كدابة من يوم ٨/١ تقريبا ف اللي هو ازاي يعني، وأي حد يقدر يعمل سيرش على جوجل ويتأكد من صحة كلامي.

واختتم منشوره: أخر حاجة عايز أقولها أني معايا كل ما يثبت أن اللحن بتاعي من مستندات وأني هتخذ كل الإجراءات القانونية مع أي حد جاب سيرتي أو اتكلم عليا بشكل مسيء وحاول ينط وعايز يتشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي