عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم: عمري ما اتعرضت للخيانة.. وبشوف أني محظوظة في الحب لأني اتحبيت أوي

مي سليم
مي سليم

أكدت الفنانة مي سليم على عدم تعرضها للخيانة في علاقاتها العاطفية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كلام ستات، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن.

مي سليم: عمري ما اتعرضت للخيانة

وقالت مي سليم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا محظوظة في الحب بطريقة تانية ببنتي، أنا محظوظة جدا بأخواتي وبأمي وبالجمهور، محظوظة بحاجات تانية، وشايفة أني محظوظة في الحب، والجواز نصيب، ومقدرش أقول أنه مكنش في استعجال، كان في مرة كنت صغيرة جدا لما اتجوزت، مكنش عندي خبرة، ومكنتش هادية، وأنا محظوظة في الحب لأني اتحبيت أوي وحبيت طبعا، والحمد لله عمري ما اتعرضت للخيانة، لأنها أكتر حاجة بتوجع.

مي سليم

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي

وسبق وأن نفت الفنانة مي سليم كل ما تردد في الأيام القليلة الماضية عن زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، بسبب صورة الزفاف التي جمعتهما من كواليس فيلم بنقدر ظروفك، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا سينما.

مي سليم

وقالت مي سليم: أنا لو اتجوزت حقيقي هكتب وهقول النهاردة فرحي يا جدعان لكن دي صورة من العمل بتجمعني بأحمد ونزلناها عشان عجبتنا أوي وحابين أننا ننزلها لأننا منزلناش كواليس كتيرة عن الفيلم وعجبتنا الصورة لأن كان فيها شوية كوميدي.. والناس كلها افتكرت أننا اتجوزنا.. حبيبي يا أحمد أنت أخويا.

أخر أعمال مي سليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي سليم مسلسل تلت التلاتة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي 2023، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، محمد القس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وكان قد تصدر المسلسل مؤشرات البحث طوال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي