عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يوجه رسالة للمشككين بعد عودته من الإصابة (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك الدولي المصري محمد صلاح في انتصار فريق ليفربول على برينتفرود في افتتاحية الجولة الـ25 لبطولة الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكانت هذه المباراة الأولى للملك المصري بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر خلال مواجهة غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول بعد عودته من الإصابة والرد على المشككين.

محمد صلاح يرد على المشككين بعد عودته من الإصابة

تواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء الفريق قبل مواجهة برينتفورد في افتتاحية الجولة الـ25 لبطولة الدوري الإنجليزي ويتواجد ليفربول حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة.

وشارك محمد صلاح في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد إصابة ديوجو جوتا وخروجه من المباراة، وتمكن أن يصنع الهدف الثاني للاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك آليستير، وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهدف الثالث بطريقة رائعة.

تألق محمد صلاح أمام برينتفورد (فيديو)

محمد صلاح يتألق أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ووصل محمد صلاح للهدف الخامس عشر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وأصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين خلف إيرلينج هالاند صاحب الـ16 هدف ووصل محمد صلاح للهدف التاسع كصناعة في الدوري الإنجليزيهذا الموسم.

أزمة محمد صلاح بعد إصابته مع منتخب مصر

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 وشارك في المباراة الأولى أمام موزمبيق وسجل هدف التعادل وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي المواجهة الثانية تعرض محمد صلاح للإصابة خلال مواجهة غانا وخرج في نهاية الشوط الأول وشارك مصطفى فتحي بدلا منه خلال المباراة وتعادل منتخب مصر بهدفين لكل فريق.

أهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد (فيديو)

وكان هناك هجوم كبير من بعض نجوم كرة القدم المصرية على خروج محمد صلاح من منتخب مصر خلال تلك الفترة والعودة إلى ليفربول للتعافي من الإصابة التي لحقت به، وخرج رامي عباس وكيل أعماله بالرد على المشككين في إصابته.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد خرج أيضا وتحدث عن إصابة محمد صلاح وقال بأن محمد صلاح أكثر شخص وطني قابله في حياته ويأمل أن لا تحدث أي أزمات في هذا الأمر من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي