عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة سيراميكا و الجونة (صور)

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

يحضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر لمباراة سيراميكا و الجونة المقرر لها الرابعة عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة 13 للدوري الممتاز.

حسام حسن يحضر مباراة سيراميكا والجونة في الدوري 

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري .

حسام حسن يحضر مباراة الجونة وسيراميكا 

حسام حسن يتعرض لوعكة صحية مفاجأة بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالأمس 

تعرض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لوعكة صحية مفاجأة بعد عودته للقاهرة بعدما كان متواجدًا في مباراة الزمالك والإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي في بطولة الدوري المصري. 

وعلم تحيا مصر أن حسام حسن كان متواجدًا صباح أمس الإثنين في اجتماع عاجل مع اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، ثم انتقل هو وجميع أفراد جهازه الفني إلى مدينة الإسماعيلية من أجل مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي. 

وبعد انتهاء الشوط الأول قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تكريم حسام حسن وإبراهيم حسن بقمصان النادي، ثم عاد مرة أخرى العميد لاستكمال مشاهدة الشوط الثاني والمباراة. 

وبعد انتهاء المباراة غادر العميد وجهاز المعاون من أجل العودة للقاهرة بعدما سجل النقط الفنية التي سيعرضها عليهم خلال اجتماعهم، ولم يتناول حسام حسن هو وجهازه أي وجبات طوال اليوم بسبب ضيق الوقت. 

وقرر حسام حسن وإبراهيم حسن وباقي أعضاء الجهاز شراء سندوتشات أثناء العودة من الإسماعيلية إلى القاهرة لتناولها في الطريق، وبمجرد عودته إلى القاهرة شعر العميد بألم شديد في معدته. 

وقرر بعد مشوره شقيقه إبراهيم حسن الانتقال إلى أقرب مستشفى بعدما شعر العميد بضيق تنفس وألم شديد في المعدة وبالفعل، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، حيث أجرت المستشفى الفحوصات الطبية لحسام حسن والتي أكدت إصابته بتسمم بسبب ما تناوله أثناء العودة إلى القاهرة. 

وخرج حسام حسن صباح اليوم حيث أكد عليه الأطباء بحاجته للراحة خلال الفترة المقبلة. 

حسام حسن في مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة بالدوري 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي