عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يخطف تعادلًا قاتلًا من الجونة في الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا والجونة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا تعادلًا قاتلًا من فريق الجونة، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف لكل فريق والتي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري 

سجل أيمن موكا الهدف الأول لفريق الجونة أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد تمريرة من مازن ياسر وصلت إلى أيمن موكا المتمركو يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

وتعادل مروان عثمان لفريق سيراميكا كليوباترا أمام الجونة في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة لسيراميكا بالقرب من منطقة جزاء الجونة جهة اليسار نفذها أحمد قندوسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان عثمان بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وحصل كلا من إمانويل لاكي لاعب الجونة وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا على بطاقة حمراء بعد مشادة بينهما.

وكان أحمد بلحاج قد سجل هدف لفريق سيراميكا كليوباترا أمام الجونة، بعد كرة عرضية من أحمد القرموطي من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين استلمها أحمد بلحاج على حدود منطقة الــ 6 يارادت ثم سدد كرة قوية سكنت يمين المرمى، لكن تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفار. 

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

احتفى نادي سيراميكا بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا بإستاد المقاولون في الجولة 13 للدوري، وأهدي مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل إسم حسام و إبراهيم حسن .

حرص الأستاذ طارق أبوالعينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا على الاحتفال بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم حسن، وعبر نائب رئيس مجموعة كليوباترا عن دعمه الكامل للجهاز الفني الوطني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وحرص الأستاذ طارق ابو العينين خلال اللقاء الذي جمعه مع كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب على هامش لقاء فريق سيراميكا كليوباترا مع الجونة بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري، على تقديم قميص الفريق للتوأم حسام وابراهيم حسن، متمنيًا لهم وللجهاز الفني كل التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي