عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يعلن وفاة عمه| تفاصيل

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة عمه الأستاذ محمد فؤاد ياسين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة عم عمرو محمود ياسين

وكتب عمرو محمود ياسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون  
توفي إلى رحمة الله تعالى عمي الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم  وموجه اللغة الإنجليزية، نسألكم الدعاء.

عمرو محمود ياسين

رسالة إلهام شاهين لـ عمرو محمود ياسين

وسبق وأن حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر للسيناريست عمرو محمود ياسين بعد أن أشاد بها، بعد دورها في مسلسل الفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلهام شاهين

وكتبت إلهام شاهين: صديقي وأخي الغالي ابن الغاليين الكاتب الفنان الرائع عمرو محمود ياسين.. أشكرك من كل قلبي على كل كلمة.. وهذا النجاح أنت السبب فيه.. شكرا لك ولفريق العمل معك سارة مصباح وياسمين ميشيل.. كل من شارك في هذا العمل أبدع وقدم أحلى ما عنده .. سواء أمام الكاميرا أو وراءها.. استمتعت بالتجربة الراقية الإنسانية المحترمة.

وتابعت: إحترمنا جميعا قيمة الفن وتأثيره على المجتمع فإحترمنا الجمهور .. شكرا لك على إهتمامك بكل تفاصيل سوسو الدقيقه جدا ووجودك معنا يوميا في مكان التصوير للاهتمام بكل التفاصيل.. الكتابة هى الأساس لنجاح كل عناصر العمل.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو محمود ياسين حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، والتي كان يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي