عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يستعيد توماس بارتي وفييرا استعدادًا لمواجهة بورتو في دوري الأبطال

توماس بارتي
توماس بارتي

أنهى فريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق بورتو على ستاد دو دراجون ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

عودة بارتي وفابيو فييرا لفريق أرسنال 

وشهد المران اليوم عودة الثنائي توماس بارتي وفابيو فييرا للتدريبات الجماعية بعد إعطاء الضوء الأخضر لهم من جانب الطاقم الطبي والسماح لهم بالعودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع فريق أرسنال.

وغاب فابيو فييرا لاعب وسط فريق أرسنال طوال الفترة الماضية بسبب خضوعه لعملية جراحية في عضلة الفخذ، بنيما غاب توماس بارتي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية من المستوى الثاني.

غيابات أرسنال أمام بورتو في دوري الأبطال

وفي السياق ذاته سيغيب عن فريق أرسنال الثنائي أليكسندر زينشينكو الظهير الأيسر وجابريل خيسوس المهاجم، أمام فريق بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا.
حيث يُعاني الدولي البرازيلي جابريل خيسوس من إصابة في أوتار الركبة وخضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة بشهر ديسمبر الماضي.

بينما يُعاني أليكسندر زينشينكو من إصابة في قدمه اليسرى قد تعرض لها في مباراة ليفربول الماضية والتي انتهت بفوز فريق أرسنال بثلاثية مقابل هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قائمة فريق أرسنال أمام بورتو في دوري الأبطال

وبذلك يدخل فريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق بقائمة مكونة من :

 في حراسة المرمى : دافيد رايا – آرون رامسدل.

في خط الدفاع : بنجامين وايت – ويليام ساليبا – جابريل ماجاليش – كيوير – سيدريك – سويت – بانديرا.

في خط الوسط : ديكلان رايس – كافي هافيرتز – مارتن اوديجارد – محمد النيني – جورجينيو – بوكايو ساكا – جابريل مارتينيلي.

في خط الهجوم : نيكيتيه – سميث رو – ليساندرو مارتنيز.

فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المُقرر أن يواجه أرسنال فريق نيوكاسل على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مثلهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي