عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سردار جوزوبويك حكمًا لأرسنال وبورتو في دوري الأبطال

سردار جوزوبويك
سردار جوزوبويك

أسندت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيمي هولندي بقيادة سردار جوزوبويك لإدارة مباراة أرسنال وبورتو على ستاد دو دراجو ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة أرسنال وبورتو 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، إيرفين زينسترا حكم مساعد أول، وجوهان بالدر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جوي كويج حكمًا رابعًا لمباراة بورتو وأرسنال ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم دينيس هالير ويساعده بول فان بوكيل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بورتو وأرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار أرسنال وبورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق أرسنال كمتصدر للمجموعة الثانية والتي ضمت كلًا من : بي اس في ايندهوفن الهولندي، ولينز الفرنسي، وإشبيلية الإسباني، حيث حصد فريق أرسنال 13 نقطة بتحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مثلها في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق بورتو البرتغالي من خلال وصافة المجموعة الثامنة والتي كانت تتضمن كلًا من : برشلونة الإسباني وشاختار دونسيتيك الأوكراني، وانتر ويب البلجيكي، حيث حصد فريق بورتو 12 نقطة بالفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

المواجهات المباشرة بين أرسنال وبورتو 

واجه فريق أرسنال الإنجليزي  نظيره فريق بورتو البرتغالي في 6 مباريات في تاريخ مبارياتهم بمختلف البطولات الأوروبية، استطاع فريق أرسنال تحقيق الفوز في 3 مباريات بينما حقق فريق بورتو الفوز في مباراتيين وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة في مختلف البطولات كافة.

ولعب فريق أرسنال 18 مباراة أمام الفرق البرتغالية في مختلف المسابقات، واستطاع فريق أرسنال تحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات في تاريخ مباريات بين فريق أرسنال والفرق البرتغالية في مختلف البطولات الأوروبية.

وعلى الجانب الأخر لعب فريق بورتو 46 أمام الفرق الإنجليزية، وفاز فريق بورتو في 9 مباريات فقط بينما تعادل في 11 مباراة وخسر في 26 مباراة في المباريات التي جمعت بين بورتو البرتغالي والفرق الإنجليزي في مختلف البطولات الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي