عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الهلال السعودي: نسعى لتكرار الفوز أمام سباهان في دوري الأبطال

تحيا مصر

شدد البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي على ضرورة تحقيق الفوز أمام سباهان الإيراني.

وقال جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي:" لا يوجد شيء في مستحيل عالم كرة القدم، سنلعب بإمكانياتنا ونعرف بأننا قادرين على فرض شخصية الفريق لتحقيق الفوز مجددًا".

تصريحات مدرب الهلال السعودي

وأضاف البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي : الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية يعني أننا نمتلك أفضلية في التأهل للدور القادم وليس يعني أننا تأهلنا بالفعل، يجب علينا أن نكون أقوياء ونحسم التأهل أمام فريق سباهان غدًا.

بسبب طريقة كتابة اسم مدرب الهلال.. نجم المنتخب السعودي سابقا يثير جدلا -  CNN Arabic

وتابع البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني : لن نغير طريقة اللعب، الطريقة التي سنلعب أمام سباهان غدًا هي الطريقة المعتادة التي نلعب بها في مباريات الدوري المحلي.

كما عقب جوزية خيسوس، على تصريح مدرب سباهان بأن فريقه مازال قادر على التأهل قائلًا : أتفق معه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، النتيجة فارق هدفان فقط ويمكنهم العودة والذهاب إلى الوقت الإضافي من خلال الفوز بفارق هدفيين فقط.

وأردف جوزية خيسوس : أعرف نقاط القوة والضعف لفريق سباهان، نحن نسعى لتحقيق الفوز الثاني أمامهم لذلك علينا أن نوقف جميع نقاط القوة التي يمتلكها فريق سباهان وأن نستغل نقاط الضعف لديهم.

وعن تطور محمد كنو لاعب وسط فريق الهلال أجاب جوزية خيسوس : محمد كنو لم يعد لاعب قاطع للكرات فقط، لقد تطور كثيرًا خلال فترتي الأولى وقمت الأول بتطويره باللعب في أكثر من مركز خلال الفترة الحالية، كما يمتلك محمد كنو العديد من الخصائص المميزة وأمتلك ثقة في الدفع به في المباريات، كان يحتاج فقط للوقت.

واختتم جوزية خيسوس حديثه : أريد تحقيق الانتصارات المتتالية في جميع البطولات سواء المحلية أو القارية، أريد أن أخلد اسم فريق الهلال كأكثر نادٍ تحقيقًا للانتصارات المتتالية في التاريخ، ولكن هذا ليس الأهم، بل الأهم هو الفوز بالبطولات.

وينهي فريق الهلال تدريباته الجماعية بقيادة جوزية خيسوس مساء اليوم على ستاد المملكة آرينا استعدادًا لمواجهة فريق سباهان الإيراني ضمن مباريات عودة دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الهلال بنتيجة 3-1 بتوقيع الثلاثي مالكوم وميتروفيتش وعبدالله ال حمدان، على ستاد نقص جهان ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي