عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي في برشلونة.. تفاصيل

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تواجد كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في مطار برشلونة خلال الساعات الأخيرة، وآثار مبابي التكهنات حول تواجده في برشلونة خلال الأيام الماضية والعودة إلى فرنسا اليوم، خاصة بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم وسيتم تحديد وجهه اللاعب خلال الفترة المقبلة، ويرصد موقع تحيا مصر أسباب تواجد كيليان مبابي في مطار برشلونة.

ماذا يفعل كيليان مبابي في مطار برشلونة؟

وقال برنامج الشيرينجيتو الشهير، أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كان يتواجد في مدينة برشلونة خلال الفترة الماضية لقضاء فترة الإجازة بشكل طبيعي، وعاد إلى فرنسا اليوم من أجل التواجد في تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة رين في الدوري الفرنسي.

حقيقة انتقال كيليان مبابي لفريق برشلونة

وأشارت تقارير صحفية أنه تم سؤال كيليان مبابي عن أسباب تواجده في مطار برشلونة اليوم ولكنه رفض الرد على أي أسئلة وقام بالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير فقط وغادر على الفوز.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأكدت التقارير أن كيليان مبابي سيكون مع ريال مدريد في الموسم المقبل وأن سبب تواجد اللاعب في برشلونة كان من أجل الإجازة فقط خلال الأيام الماضية، ويعود إلى فرنسا للتواجد في تدريبات باريس سان جيرمان.

راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد الإسباني

وأشارت تقارير صحفية أن كيليان مبابي سيحصل على ما يقرب من 20 مليون ويورو في الموسم الواحدة مع ريال مدريد بخلاف المكافآت التي سيحصل عليها اللاعب وتسجيل الأهداف مع الميرنجي.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال لفريق ريال مدريد بشكل مستمر خلال السنوات الأخيرة، ولكنه كان يرفض القدوم في اللحظات الأخيرة، وفي نهاية المطاف قرر الرحيل بنهاية الموسم عن الفريق والأقرب له الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وهناك ترحيب كبير من جانب لاعبي ريال مدريد في حال قدوم كيليان مبابي للبيرنابيو الموسم القادم ويحلم اللاعب بتحقيق الكرة الذهبية مع ريال مدريد في السنوات القادمة وهو الأمر الأهم الذي أخبره في طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم.

وأبلغ كيليان مبابي، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بأنه لن يكون متواجد في الموسم المقبل مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي