عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة والدتها.. ساندرا نشأت تواصل تصدر محركات البحث

ساندرا نشأت
ساندرا نشأت

تواصل المخرجة ساندرا نشأت تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد وفاة والدتها في مساء أمس الأحد نتيجة تعرضها لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى العناية المركزة وتوفت والدة ساندرا نشأت بعد أيام قليلة من دخولها المستشفى.

ساندرا نشأت تتصدر التريند لهذا السبب 

القصة بدأت بإعلان النقاد الفني هاني عبد الله وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالجنازة أو العزاء، كما ساد حالة من الصمت على ساندرا نشأت فلم تخرج للإعلان عن خبر وفاة والدتها للجمهور عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو إعلان موعد الجنازة والعزاء.

ساندرا نشأت 

زاد بحث الجمهور عن موعد ومكان عزاء وجنازة والدة ساندرا نشأت بمجرد الاعلان عن وفاتها، حيث علم موقع تحيا مصر أنه سيتم تشييه جثمان والدة ساندرا نشأت في مساء يوم الثلاثاء فور انتهاء الإجراء اللازمة في المستشفى التي كانت تعالج بها والدتها قبل وفاتها.

جنازة والدة ساندرا نشأت

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة والدة ساندرا نشأت وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة إلهام شاهين والذي أخذتها في حضنها لمواستها، فضلا عن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأيضا الإعلامي محمود سعد وعدد آخر من النجوم.

ساندرا نشأت في جنازة والدتها 

وشهدت الجنازة أيضا انيهار ساندرا نشأت من البكاء وحالة الحزن والكسرة التي كانت تملأ وجهها، فضلا عن حرص المخرجة الشهيرة على تزين قبر والدتها بالورود قبل توديعها الوداع الاخير.

عزاء والدة ساندرا نشأت 

وزاد حضور الفنانين والمشاهير في عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت، فكان أبرز الحاضرين كلا من الإعلامي محمود سعد والفنانة نهال عنبر والفنانة ريهام عبد الغفور والمخرج ماجد الكدواني وعدد آخر من نجوم الفن والاعلام.

كما حرص على مواستها أيضا السيناريست تامر حبيب ونقابة المهن السينمائية من خلال توجيه رسالة دعم لها على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ساندرا نشأت مشاركتها في فيلم المصلحة والذي خاض بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد عز إلى جانب الفنانة حنان ترك والفنان أحمد السقا، وزينة، ومحمد فراج وأحمد صلاح السعدني ونخبة من النجوم الآخرين، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية ولازال لديه جمهور خاص يستمع له على شاشة التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي