عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب نافباخور : سنقدم أفضل ما لدينا أمام الاتحاد في دوري الأبطال

مدرب نافباخور
مدرب نافباخور

أكد سامفيل بابيان المدير الفني لفريق نافباخور الأوزباكستاني على صعوبة اللعب أمام الاتحاد لكن فريقه سيبذل قصارى جهده قائلًا : سنلعب بشكل أفضل من مباراة الذهاب، وأعددنا لاعبينا بأفضل شكل لتقديم أفضل ما لدينا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اتحاد جدة السعودي ونافباخور الأوزباكستاني على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري، ويرصد تحيا مصر تصريحات مدرب نافباخور. 

تصريحات مدرب نافباخور  


وأضاف سامفيل بابيان المدير الفني لفريق نافباخور : مباراة الغد ستكون صعبة علينا، فريق الاتحاد أحد أكبر الفرق في أسيا ويمتلك لاعبين عالمين كما أن مواجهة الاتحاد في ملعبه امام جمهوره ليس بالأمر السهل لكن علينا أن نتحسن عن مباراة الذهاب ولا يمكن التنبؤ بما سيحدث غدًا على ملعب المباراة.
وتابع مدرب نافباخور : في مبارا الذهاب استطعنا السيطرة على مجريات المباراة وخلق فرص عديدة لكننا لم  نستغلها في تسجيل الأهداف لذلك يجب علينا أن نسجل غدًا.
وعن تصريحات مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد قال بابيان مدرب نافباخور : لقد قال بأنه سيلعب بطريقة هجومية وأنا سألعب بطريقة دفاعية لكن سيشاهد ردي الفني غدًا.
وعن جمهور الاتحاد أردف مدرب نافباخور : جماهير الاتحاد لن تؤثر علينا لأنني أمتلك العديد من اللاعبين الخبرة ويلعبون أيضًا في ملعبنا وأمام جماهيرنا التي تملىء الملعب كما أننا لدينا خبرة كبيرة في اللعب ضد الأندية الكبيرة وسيكون الجمهور من عوامل الضغط على لاعبي الاتحاد وسنحاول استغلال ذلك.

تصريحات لاعب نافباخور


وفي السياق ذاته أكد عظيمجون أحمدوف لاعب فريق نافباخور الأوزباكستاني أن جميع اللاعبين مستعدين لمواجهة فريق الاتحاد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الاتحاد ونافاباخور في بطولة دوري أبطال أسيا.
وأضاف عظيمجون أحمدوف : ملعب الجوهرة من أفضل الملاعب التي رأيتها وأعتقد أنها ستساعدنا في تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز امام فريق الاتحاد.
وتايع عظيموجون أحمدوف : فريق الاتحاد يمتلك محترفين من طراز رفيع أبرزهم كريم بنزيما هو لاعب أسطوري لكن لا نخشاه كثيرًا كوننا سنلعب أمام 11 لاعبًا مثلنا.

ويختتم فريق نافباخور الأوزباكستاني تدريباته الجماعية بقيادة سامفيل بابيان المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي