عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريد جيليت حكمًا لمانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

جاريد جيليت
جاريد جيليت

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الإنجليزي جاريد جيليت حكمًا لمباراة مانشستر سيتي أمام فريق بورنموث على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، دارين كان حكم مساعد أول، وديريك إيتين حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سيمون هوبير حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم أندي مادلي ويساعده سيمون لونج لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر
جاريد جيليت

المواجهات المباشرة بين الفريقيين

يمتلك فريق مانشستر سيتي سلسلة انتصارات أمام فريق بورنموث، حيث لعب الفريقان 14 مباراة، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في المباريات كافة خلال تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي مانشستر سيتي وبورنموث، قد انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا بسداسية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق مانشستر سيتي عن طريق ثنائية لبيرناردو سيلفا وهدف لكلًا من : جيرمي دوكو وناثان أكي وفيل فودين ومانويل أكانجي، أمام فريق بورنموث على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلهم بالإضافة إلى خسارة 10 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السياق ذاته حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا بالأمس أمام فريق لوتون تاون برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع فيرجل فان دايك وكودي جاكبو ولويس دياز وهيرفي آليوت بينما سجل هدف لوتون تاون الوحيد أوجبونا ضمن مباريات افتتاح الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ليصل فريق ليفربول إلى النقطة رقم 60 ويُوسع الفارق إلى 4 نقاط مع فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 56 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي