عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة فيوتشر تصل إلى مطار جوهانسبرج استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت بالكونفدرالية

تحيا مصر

وصلت بعثة فريق مودرن فيوتشر منذ قليل إلى مطار جوهانسبرج بجنوب افريقيا استعدادًا لمواجهة فريق سوبر سبورت بالكونفدرالية الإفريقية.

فيوتشر يصل إلى مطار جوهانسبرج استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت 

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ستاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وضمت بعثة فريق مودرن فيوتشر 22 لاعب:

حراسة المرمى: محمود جنش، أحمد يحيى، محمد طارق.

خط الدفاع: خالد رضا، علي الفيل، محمود رزق، محمد ربيعة، باسم علي، طارق طه.

خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، احمد خالد كباكا، عبد الله محمد، محمد فاروق، هشام عادل، محمد محمود، علي زعزع، عمر وائل.

خط الهجوم: محمد زعلوك، علي ياسر، أحمد عاطف.

موعد مباراة فيوتشر أمام سوبر سبورت 

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر نظيره سوبر سبورت  في الـ25 من فبراير الجاري الموافق الاحد القادم فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية 

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 7 نقاط حصدها من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط أيضًا.

يذكر أن هيثم عرابي المدير التنفيذي للفريق قد سبق البعثة أمس الثلاثاء إلى جنوب افريقيا، فيما يرافق البعثة الكابتن أيمن منصور عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة وهشام حافظ عضو مجلس الإدارة.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر الترتيب الثاني برصيد 7 نقاط بالمجموعة الأولى التي تضم إتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، وسوبر سبورت الجنوب افريقي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط والهلال الليبي والذي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على سوبر سبورت الجنوب افريقي والهلال الليبي في أول جولتين، ثم خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي