عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر يخوض مرانه الأول بمعسكر برج العرب تحت قيادة العميد

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

وصل فريق مودرن فيوتشر إلي الإسكندرية ظهر اليوم الخميس استعدادًا لخوض معسكر برج العرب المغلق والممتد لمدة 10 أيام.

تفاصيل أول مران لفيوتشر في الإسكندرية بقيادة حسام حسن 

وخاض فريق مودرن فيوتشر مرانه الأول بمعسكر برج العرب مساء اليوم الخميس تحت قيادة المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن، وجاء المران قوي وحماسي وشهد روح عالية وإصرار من جميع اللاعبين.

كما شهد المعسكر انتظام جميع الصفقات الجديدة، الكاميروني ارنولد ايبا وأحمد كباكا ومحمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وعمر وائل وعبد الله محمد وعلي ياسر وعمرو السيسي.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة بلدية المحلة ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 15 فبراير الجاري بالمحلة.

فيوتشر يعلن رحيل ناصر ماهر مقابل عمرو السيسي وثنائي الشباب 

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك مقابل الحصول على خدمات عمرو السيسي كبيع نهائي بالإضافة إلى ثنائي الشباب عبد الله محمد وعلي ياسر على سبيل الإعارة.

في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب من أجل المنافسة على المستوى المحلي والقاري، نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس في إتمام الإتفاق مع نادي الزمالك على ضم عمرو السيسي بشكل نهائي لصفوف الفريق بالإضافة إلى إستعارة الثنائي مواليد ٢٠٠٣، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك.

ويعد عمرو السيسي أحد العناصر الهامة بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي الشاب عبد الله محمد وعلي ياسر، حيث يجيد الاول اللعب بالمركز (١٠)، فيما يشغل الثاني مركز المهاجم.

معلومات عن ارنولد ايبا لاعب فيوتشر الجديد 

ارنولد ايبا مواليد عام ٢٠٠٣ ويجيد اللعب في مركز الجناح.

وشارك ايبا مع منتخب بلاده في كأس العالم تحت 17 عام بالبرازيل عام 2019.

ولعب ايبا لمدة موسم في السويد مع فريق Djurgårdens IF تحت 19 عام، حيث شارك في 23 مباراة سجل خلالهم 10 اهداف وصنع 6 اهداف.

كما شارك ايضا مع الفريق ذاته تحت21 عام في 3 مباريات وسجل خلالهم هدف وصنع هدف.

الموسم الحالي شارك ايبا مع فريقه Fauve Azur Elite FC الكاميروني في 7 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف وصنع هدفين وقاد فريقه بالفوز على القطن الكاميروني 1-0 وهو من سجل هدف الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي