عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة أبو سليم.. وحسين لبيب يحضر المران

حسين لبيب في تدريبات
حسين لبيب في تدريبات الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي 

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

حسين لبيب يحضر تدريبات الزمالك الأخيرة قبل السفر إلى الجزائر 

تواجد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي الفرعي ،قبل السفر إلى الجزائر، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مطولة مع الجهاز الفني واللاعبين بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبو سليم الليبي في مشوار الأبيض للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

عبد الواحد السيد ينفي رفع ثنائي الزمالك من قائمة الموسم الحالي

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع أسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي " الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي "الونش" أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخراً، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي