عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بول تيرني حكمًا لقمة الجولة بين أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بول تيرني
بول تيرني

أسندت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة القمة الدولي الإنجليزي بول تيرني لإدارة مباراة ارسنال ونيوكاسل على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة أرسنال ونيوكاسل 

ويساعده مواطنيه الثنائي، نيل دافيز حكم مساعد أول، ونيكولاس هوبتون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى انتوني تايلور حكمًا رابعًا لمباراة ارسنال ونيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود تقنية الفيديو الحكم بيتر بانكس ويعاونه لي بيتس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ارسنال ونيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين أرسنال ونيوكاسل 

واجه فريق ارسنال نظيره فريق نيوكاسل 57 مباراة، استطاع فريق ارسنال تحقيق الفوز في 34 مباراة بينما فاز فريق نيوكاسل في 12 مباراة وانتهت 11 مباراة بالتعادل بين الفريقين في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق نيوكاسل أمام فريق ارسنال بهدف دون رد بتوقيع جوردون، على ستاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ارسنال المركز الثالث برصيد 55 نقطة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق نيوكاسل في المركز الثامن برصيد 37 نقطة حصل عليهم بالفوز 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات بالإضافة إلى الخسارة بـ 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل فريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : دافيد رايا.

في خط الدفاع : كيوير – جابريل ماجاليش – ويليام ساليبا – بن وايت.

في خط الوسط : مارتن أوديجارد – ديكلان رايس – كاي هافيرتز.

في خط الهجوم : ليساندرو مارتنيز – جابريل مارتينيلي – بوكايو ساكا.

ومن المقرر أن يستأنف فريق ارسنال تدريباته الجماعية مساء اليوم بقيادة الإسباني مايكل ارتيتا المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق نيوكاسل ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي