عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها.. قصة حلا شيحة مع اعتزال الفن والعودة

حلا شيحة
حلا شيحة

تحتفل الفنانة حلا شيحة اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر فبراير الجاري بعيد ميلادها رقم 44، وتزامنا مع تلك المناسبة يجب أن نذكر حياة الفنانة حلا شيحة ورحلتها من التمثيل وكيف ترددت الفنانة بين الاعتزال والعودة وارتداء الحجاب وخلعه مرة أخرى وكيف خرجت وهاجمت الفن العديد من المرة وخروجها للإعتذار، وهذا ما سيرصده تحيا مصر في التقرير الآتي.

حلا شيحة ارتدات الحجاب لشهرين واعتزلت 12 سنة 

كانت حلا شيحة من أكثر الفنانات اللاتي لفتن الانظار إليها في بداية مسيرتها الفنية، لكن بشكل مفاجئ خرجت الفنانة واعلنت ارتداءها الحجاب ولبسته شهرين فقط ولكن تفاجئ الجمهور بسرعتها في خلعه وظهورها بدونه في فيلم عريس من جهة أمنية.

عيد ميلاد حلا شيحة 

وفي عام 2006 ظهرت حلا شيحة في فيلم كامل الأوصاف بالحجاب مرة اخرى، لتعلن اعتزال التمثيل بعدها واختفت عن الساحة الفنية لمدة وصلت إلى 12 عام، وفي تلك المدة تعرفت حلا شيحة على رجل كندي اشهر إسلامه ورغبت والدته في زواجه من حلا وتزوج الثنائي وانجبوا 4 أبناء ولدين وبنتين.

حلا شيحة تعود للتمثيل وتعلنها: الحجاب مش أساس

وفي عام 2018، فاجأت حلا شيحة الجمهور بعودتها للتمثيل مرة أخرى من خلال المشاركة في عدد أعمال فنية ظهرت بها بدون حجاب، أشهرها دورها في مسلسل البرنس إلى جانب الفنان محمد رمضان ، وصرحت حلا شيحة في ذلك الوقت تصريح صادم للجميع قالت فيه: ربنا رحمن رحيم بدليل أننا نقلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا.. ربنا بيحب الحجاب بس ده مش الأساس، وأنا مش شيخ عشان أخليني لابسة الحجاب أنا بني آدم، احنا بنربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه.

حلا شيحة 

حلا شيحة ترتدي الحجاب وتعتزل بعد زواجها من معز مسعود

وعادت حلا شيحة في عام 2021 لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، واعلنت اعتزالها التمثيل، ليس هذا فقط بل هاجمت الفن والممثلين ونشبت بينها وبين تامر حسني ازمة قوية بسبب مطالبتها له بحذف كليب أغنية بحبك والتي ظهرت به في احضانه، الأمر الذي أثار غضبها في ذلك الوقت، وخرجت وقالت في منشورات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن.. احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي".

ولكن لم تستمر حلا شيحة كثيرا وفي عام 2023 ظهرت بشعرها مرة أخرى، واعلنت عن رغبتها في العودة للتمثيل، بل وقدمت أيضا اعتذار رسمي لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي لجموع نجوم الفن والفنانين، وبالفعل ينتظر الجمهور ظهورها مرة أخرى من خلال مسلسل امبراطورية ميم والذي من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته الفنان خالد النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي