عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يكشف عن أصعب مشاهد مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

حل الفنان المصري أحمد حاتم بطل مسلسل ليه لأ مساء أمس الخميس الموافق 23 فبراير الجاري، ضيف على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي عبر نجوم F. M. 

أحمد حاتم يتحدث عن دوره في مسلسل ليه لأ

وتحدث أحمد حاتم في تصريحات يرصدها تحيا مصر عن مسلسل ليه لأ، حيث أوضح أن من أهم الأعمال التي قدمها هو دوره في ليه لأ حيث أنه لاقى إعجاب الجمهور خاصًة وأنها قصة لم يقدمها أحد من قبل.

مسلسل ليه لأ

أحمد حاتم في مسلسل ليه لأ

وكشف أحمد حاتم عن أصعب المشاهد التي واجهته خلال تصوير مسلسل ليه لأ، في إشارة منه إلى أن مشهد مساومة طليقته له على ابنتهما كان الأكثر ألمًا.

كواليس مسلسل ليه لأ

أبطال مسلسل ليه لأ

ويعد مسلسل ليه لأ الجزء الثانى، بطولة نخبة من النجوم وأبرزهم: منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

وأشاد الجمهور بمسلسل ليه لأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قائلًا: مسلسل ليه لا 2  ده حقيقي كان مسلسل جميل ومتكامل، يمكن ماحبتش الكاستينج في إختيار أحمد حاتم ودنيا ماهر.. لكن غير كدة فـ هو كان بيرفكت ، وكان تحدي كبير من منة شلبي إن بعد النجاح الفني الكبير اللي حققته بمسلسل في كل أسبوع يوم جمعة إنها تكرر النجاح ده على التوالي بشكل وبتأثير مختلف... لكن دايمًا بشوف إنه اتظلم بإسمه وبكونه جزء من سلسلة 3 أجزاء هو أفضل منهم بمراحل على كل المستويات ، ف كنت أفضل إنه كان يبقي مسلسل منفصل ده غير إن فيه مية إسم للمسلسل أفضل وأنسب من عنوان  ليه لأ، وفي العموم المسلسل ده ومسلسل وش وضهر خلونا نضيف  اسم مريم ابو عوف لقايمة المخرجين المهمين.

وأضاف آخر، يعني إيه مسلسل بمنتهى النعومه والبساطه يخطف قلبك من أول حلقه ويجبرك تسهر معاه للصبح.. يعني إيه ممثله تقدم قضيه مهمه بمنتهى العفويه والبساطه وتسيب بصمه فيها وتبقى مرجع لأي حد هيفكر يقرب من القضيه دي؟! كل ده في الجزء التاني من مسلسل ليه لأ..منه شلبي مقدمه سينفونيه حب وأمومه بمنتهى الصدق والتلقائيه والبساطه واللذاذه، جرعة مشاعر مكثفه بمنتهى النعومه، منه طول عمرها ممثله قويه بس في الدور ده هي حقيقي ماتقلش عن أهم ممثلات هوليوود. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية بطل مسلسل ليه لأ، هو فيلم حسن المصري من بطولة: لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

تابع موقع تحيا مصر علي