عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زمزم.. سهر الصايغ من كواليس تصوير مسلسل المعلم في رمضان 2024

سهر الصايغ من كواليس
سهر الصايغ من كواليس تصوير مسلسل المعلم رمضان 2024

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن كواليس تصوير مسلسل المعلم والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 محققا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن السباق كعادة أعمال مصطفى شعبان الدرامية.

سهر الصايغ تكشف عن شخصيتها في مسلسل المعلم

ونشرت سهر الصايغ مجموعة صور لها من كواليس تصوير مسلسل المعلم والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت سهر الصايغ عليها كاشفا عن تفاصيل شخصيتها في العمل: "زمزم.. المعلم رمضان 2024".

سهر الصايغ من كواليس تصوير مسلسل المعلم رمضان 2024
سهر الصايغ من كواليس تصوير مسلسل المعلم رمضان 2024

وظهرت سهر الصايغ في الصور التي شاركتها عبر انستجرام بتيشرت ازرق وتركت شعرها منسابا على كتفيها، ما جعل الجمهور يتفاعلون معها بالاشادة.

مسلسل المعلم في رمضان 2024

ويعد مسلسل المعلم من بطولة مصطفى وسهر الصايغ إلى جانب كلا من النجوم أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

سهر الصايغ من كواليس تصوير مسلسل المعلم رمضان 2024

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي شعبي حول مصطفى شعبان الذي يعمل في سوق السمك ورغم حياته الهادئة والبسيطة الى أنه يجد نفسه وسط صراعات مريرة مع تجار السوق الكبار ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال، ويعد مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

سهر الصايغ في مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان 

وكانت الفنانة سهر الصايغ قد تألقت مع الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2023 من خلال مسلسل بابا المجال والذي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم أيضا سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد وعدد آخر من الفنانين.

وتحدثت سهر الصايغ عن نجاح العمل، فقالت في تصريحات لموقع تحيا مصر: الفضل من ربنا والحمدلله  إن المسلسل عجب الناس، مبسوطة بالتعاون وبالمسلسل وانه لمس الناس، وحابة دوري لأني بحب البنت الصعيدية والفلاحة والمصرية بشكل عام، وبفضل ربنا إن المسلسل لاقي إعجاب الناس.

سهر الصايغ في مسلسل المداح 4

وكانت قد انتشرت أنباء مؤخرا تفيد بعودة الفنانة سهر الصايغ للظهور في مسلسل المداح الموسم الرابع مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الثالث من العمل ولكن لم ينشر اي أنباء مؤكدة من القائمين على المسلسل لتأكيد هذا الخبر.

تابع موقع تحيا مصر علي