عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم عن ظهورها مع مدون اسرائيلي: هدفي واضح ووطنيتي لا تُمس

نانسي عجرم ومدون
نانسي عجرم ومدون اسرائيلي

حرصت الفنانة نانسي عجرم للرد على جدل ظهورها مع مدون اسرائيلي والتقاط الصور معه، وذلك بعد حفلها في دولة قبرص، مشيرة إلى أنها لن تعلق على هذه التفاهات وان وطنيتها لن تمس.

نانسي عجرم عن ظهورها مع مدون اسرائيلي: لن أعلق على تفاهات المحرضين 

وقالت نانسي عجرم خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ورصده موقع تحيا مصر: ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.

اول تعليق من نانسي عجرم بعد ظهورها مع إسرائيلي

وتابعت نانسي عجرم حديثها: أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر.

نانسي عجرم وإسرائيلي

نانسي عجرم وجدل ظهورها مع مدون اسرائيلي

وكانت قد تصدرت نانسي عجرم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها مع مدون اسرائلي، حيث خرج عدد كبير من الجمهور وهاجموها قائلين: سقوط ورا سقوط صور نانسي عجرم مع المدون السياحي الاسرائيلي ايتسيك بلاس يعني ما بكتفوا يغنوا ويرقصوا فوق الدماء الفلسطينية واللبنانية ،، كمان بروحوا بتصوروا مع مشاهير صهاينة لتطبيع وجودهم بيناتنا ويصير حضورهم مقبول بمجتمعاتنا، الحرب كشفت عن وجوه فنانين ومشاهير ومؤثرين.

الجمهور يدافع عن نانسي عجرم 

ولكن خرجت فئة أخرى من الجمهور ودافعت عن نانسي عجرم، قائلين: أنا لست من هواة الاغاني والمغنين،  وبالخصوص هذا النوع من المغنين ، لكن كلمة حق تقال انها ربما واقول ربما لم تكن تعلم انه اسرائيلي واستغل الفرصة واوقع بها ليكرسوا فكرة التطبيع ، وليس من المفروض على الفنانة نانسي عجرم ان تطلب هوية كل من يلتقي بها للتعرف على جنسيته ، الا اذا كانت على علم بذلك هذا أمر آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي