عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عمر الـ 48.. رامي وحيد يحتفل بزواجه

رامي وحيد وزوجته
رامي وحيد وزوجته

كشف الفنان رامي وحيد عن زواجه بفتاة من خارج الوسط الفني، حيث نشر صورة له مع زوجته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

زواج رامي وحيد 

وقال رامي وحيد عن زواجه في منشور يرصده تحيا مصر : الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم الزواج.

رامي وحيد 

تصريحات رامي وحيد 

من جانبه، كتب رامي وحيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "زمان كنت في النادي رايح اتمرن وحصلت مشكله مش فاكر سببها اتدخل راجل كبير قالي هنصحك يا حبيبي ميصحش الفانلة الحملات الي انتا لابسها دي في بنات في النادي هتتفرج عليك وكده تفتنهم، وما اتكلمناش تقريبا في المشكلة. لو مبدأ الشهوة والغريزة هوا اللي مسيطر علي تفكيرك وعقلك معندوش مكان كفاية لأي حاجة تانية يبق هتفكر كدا". 

الفنان رامي وحيد 

وأضاف: لوا الراجل جسمه فتنه والست مليانة مفاتن، يا اما نمشي بشهواتنا ونقعد عقلنا في البيت ونلبس كلنا حجاب رجاله وستات او نسيب شهواتنا في البيت ونمشي بأخلاقنا وعقلنا. 

آخر أعمال رامي وحيد 

وكانت آخر أعمال رامي وحيد مسلسل المماليك، وهو مسلسل درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامى وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير احمد عبد القادر، المشرف على الانتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

وأوضح المخرج حازم فودة، أن فكرة المسلسل كانت قائمة على عرضها من خلال ٤٥ حلقة ولكن اضفنا عدد من الخيوط على القصة، وقماشة الورق كانت تسمح بإضافة عدد من الحلقات، حيث يوجد بالقصة ٦ شخصيات رئيسية وكل شخصية لها قصة وكل قصة مرتبطة بالقصة الأخري.  

وأكد« فودة» أن ما جذبه لاخراج المسلسل هى القصة قبل أن يقرر إنتاج المسلسل، فالقصة مكتوبة بطريقة احترافية وهو ما يجعل المشاهد أمام حاجة مختلفة تماما عن المسلسلات التى تم عرضها قبل كده.

ويعد الفنان رامي وحيد واحد من النجوم المميزين حيث له عدة أعمال ناجحة على مدار مسيرته الفنية

تابع موقع تحيا مصر علي