عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات جديدة بحادث محاولة سائق اختطاف حبيبة الشماع

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

كواليس جديدة بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع على يد سائق، حيث تجرى النيابة العامة في القاهرة تحقيقات موسعة في الحادث، وذلك بعد الكشف عن هوية السائق وضبطه ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة والجديدة في واقعة حبيبة الشماع.

تطورات جديدة بحادث محاولة سائق اختطاف حبيبة الشماع

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة قفز الفتاة - حبيبة الشماع - من سيارة أثناء سيرها على طريق السويس بنطاق القاهرة، وفقدانها الوعي تماما بعد الحادث، حيث طلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة على طريق السويس وايضا الاستماع لأقوال شهود العيان من مرتادي الطريق، والاستماع لأسرة الفتاة حول الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة بحبس السائق المتهم في واقعة الفتاة حبيبة الشماع 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة طلبت سيارة من إحدى تطبيقات النقل الذكي الشهيرة لتقلها من مدينتي إلى مصر الجديدة، وفي هذه الأثناء وبعد ركوبها السيارة قامت بالقفز منها فجأة على طريق السويس بنطاق القاهرة لتسقط على الأرض فاقدة الوعي تماما.

تفاصيل واقعة حبيبة الشماع بعد قفزها من سيارة

تفاصيل واقعة حبيبة الشماع بدأت بمنشورات عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك من أسرتها واصدقائها مطالبين فيها بالدعاء لها بعد فقدانها الوعي تماما أثر سقوطها من سيارة ملاكي متحركة على طريق السويس بنطاق الشروق، ونقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، وآثارت المنشورات جدلا واسعا.

تحركت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بعد رصد منشورات فتاة الشروق حبيبة الشماع حيث تم رصد السيارة المتسببة في الحادث وكشف هوية السائق وضبطه وتبين أنه له معلومات جنائية ومقيم بمحافظة الجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط السائق.

الداخلية تكشف تفاصيل حادث حبيبة الشماع

تحريات أجهزة وزارة الداخلية في واقعة حبيبة الشماع كشفت التفاصيل الكاملة حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إشارة من إحدى المستشفيات تضمن استقبالها فتاة مصابة بجروح في الرأس واضطراب في درجة الوعي ولا يمكن استجوابها، وعلى الفور إنتقلت أجهزة وزارة الداخلية بالقاهرة إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأمنية أن الفتاة تدعى حبيبة الشماع وبسؤال أحد شهود العيان على الواقعة، قرر بمشاهدته لـ فتاة الشروق أثناء القفز من باب سيارة خلفي كانت تستقلها على طريق السويس أثناء سيرها، حيث توقف لمساعدتها وأبلغته حينها بأنها كانت تستقل سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي وأن سائق السيارة حاول معاكستها فقامت بالقفز من السيارة خشية منه، ثم تم نقلها إلى المستشفى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد السائق وضبطه وتبين أنه له معلومات جنائية ومقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته قرر السائق أنه حال غلقه نوافذ السيارة ورش معطر لتغير رائحة السيارة فوجئ بالفتاة - حبيبة الشماع - بفتح باب السيارة والقفز منها واستكمل سيره بالسيارة ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء.

تابع موقع تحيا مصر علي