عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زواج رامي وحيد .. معلومات عن زوجته وفارق السن بينهما

رامي وحيد وزوجته
رامي وحيد وزوجته

زواج رامي وحيد.. ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع البحث الشهير جوجل عن زواج رامي وحيد ومعلومات عن زوجته وفارق السن بينهما، وذلك بعد ساعات من إعلان الفنان زواجه بشكل مفاجئ من فتاة من خارج الوسط الفني، وتصدره تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين حرصوا على معرفة معلومات أكثر عن زوجة رامي وحيد وفارق السن بينهما، بعد مرور فترة قصيرة على إعلان زواجهما.

تفاصيل زواج رامي وحيد

أعلن الفنان رامي وحيد زواجه أمس السبت الموافق 24 فبراير، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام رصده موقع تحيا مصر، حيث نشر صورة له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له السعادة والفرح في حياته الزوجية.

رامي وحيد وزوجته

وقد تصدر رامي وحيد قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي العديدة بعد إعلان زواجه، لعدة أسباب منها زواجه بعد بلوغه سن الـ 48، وملاحظة الجمهور بأن هناك فارق سن كبير بينه وبين زوجته، ذلك بالإضافة إلى الإفيه الشهير للفنان رامي وحيد من أحد الأفلام الشهيرة الذي ربطه الجمهور بإعلان زواجه، وجاءت التعليقات عليه كالآتي: "أخيرا دا أنت بتدور عليها من 2008 عند رشدي"، "ألف مبروك أخيرا لقيت نور"، وغيرها من التعليقات.

فارق السن بين رامي وحيد وزوجته

وبعد إعلان زواج رامي وحيد من فتاة خارج الوسط الفني، حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة فارق السن بين رامي وحيد وزوجته، مما جعله يتصدر التريند في وقت قصير، ولكن مع البحث لم ينتج أي نتائج تخص معلومات عن زوجة رامي وحيد، فلم يجد الجمهور اسمها او سنها أو أي معلومات تخصها، حيث فضل رامي وحيد إلتزام الخصوصية منذ إعلان زواجه ولم يشارك أي معلومات تخص زوجته، ولم يقم بالإشارة لها في المنشور الذي أعلن فيه زواجه منها.

رامي وحيد

أخر أعمال رامي وحيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي وحيد مسلسل المماليك الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 2022، وكانت تدور أحداثه حول الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي