عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ودويتو.. هلا رشدي تكشف عن أعمالها الفنية الجديدة

هلا رشدي
هلا رشدي

كشفت هلا رشدي أنها تستعد لعدة أعمال فنية جديدة، من ضمنها فيلمًا تشارك فيه بجانب عدد من الفنانين بينهم سوسن بدر، صلاح عبدالله، وغيرهم من النجوم، وذلك على هامش حفلتها الغنائية التي أقيمت أمس السبت 24 فبراير.

أعمال هلا رشدي القادمة

كما كشفت هلا رشدي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر أنها تستعد لإطلاق أغاني جديدة، ودويتو جديد بعد نجاح الدويتو الخاص بها مع محمد الحلو في أغنية "الخير والبركة".

هلا رشدي

حفل هلا رشدي في ساقية الصاوي

وأحيت الفنانة هلا رشدي، حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، بحضور كامل العدد، إذ حرص عدد كبير من جمهورها على حضور الحفل الغنائي، الذي أشعلته بأغانيها المُبهجة وتفاعلها مع الجمهور على خشبة المسرح.

وكان الحفل كامل العدد، وتواجد بجانبها المنتج وائل غنيمي مدير أعمالها، والفنان إسماعيل فرغلي، والمنتج حازم شفيق، وكابتن احمد شوبير والملحن ايهاب عبد الواحد كما تواجدت عائلتها بجوارها، إذ حضرت والدتها ووالدها، وكذلك نجلها، الذي أكد في لقائاته أنه يحب أغاني والدته ويتابعها دائمًا، ولكنه يتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم.

موقف هلا رشدي من الانتقادات

وأجرت هلا عدة لقاءات إعلامية قبل الحفل، كشفت فيها أنها سعيدة بالحضور في ساقية الصاوي، والغناء أمام جمهورها من الشباب الذي يدعمها ويتفاعل معها دائمًا، مؤكدةً أنها لا تكترث للتعليقات السلبية التي قد تقرأها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحيانًا، وتختار عدم الرد على الانتقادات، واصفة متعديين الحدود في انتقادها بـ"مُختلين عقليًا".

إصابة هلا رشدي بـ نتوءات في الأحبال الصوتية

وسبق وأن كشقت الفنانة هلا رشدي عن إصابتها بـ نتوءات في الأحبال الصوتية، مما تؤدي عن ابتعادها عن الغناء لفترة، كما طلبت من جمهورها الدعاء لها.

وكتبت هلا رشدي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استراحة طويلة حبتين من الغنا، جو نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده.

وتابعت: هنقضيها تيك توك أنا ومعز إلى العود الحميد أن شاء الله.. شدوا حيلكم في الدعوات عشان الموضوع مايوسعش مني، مش عايزة أدخل في الجد.

تابع موقع تحيا مصر علي