عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب تأجيل مسلسل إثبات نسب بطولة الفنانة درة

مسلسل إثبات نسب بطولة
مسلسل إثبات نسب بطولة درة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بتأجيل مسلسل إثبات نسب والذي كانت من المقرر أن تخوض درة به سباق مسلسلات رمضان 2024، وهو عمل درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، ولم يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء هذا التأجيل.

تأجيل عرض مسلسل إثبات نسب بطولة درة 

وخرجت الفنانة درة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر ونفت كل ما تردد حول  أسباب تأجيل عرض مسلسلها إثبات نسب ووضحت أن المنتج تعرض لظروف شخصية مما أدى لتعطل التصوير لبعض الوقت وتم بعدها استئناف التصوير.

 واكدت أنه جاري حاليا اتخاذ قرار من صناع العمل بعرضه اما في النصف الثاني من شهر  رمضان او بعد انتهاء الشهر الكريم، وأن والقرار سيكون مبني على مصلحة المسلسل نظرا لضيق الوقت كي نقدم عمل جيد متكامل يليق بجمهورنا.

الفنانة درة 

سبب تأجيل مسلسل إثبات نسب للفنانة درة 

واختتمت درة حديثها، قائلة: مع العلم أن الكثير من الأعمال احيانا يتم تأجيلها لرمضان الذي يليه للحفاظ على جودتها وعدم التسرع في تقديمها مثلما حدث في بعض الأعمال خلال الأعوام الماضية، المهم أن يأخذ العمل وقته الذي يسمح بتقديمه على أفضل وجه.

سبب تأجيل مسلسل إثبات نسب 

تفاصيل مسلسل إثبات نسب

جدير بالذكر، أن مسلسل إثبات نسب يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة درة كلا من النجومصدقي صخر ومحمود عبد المغني و نبيل عيسى  وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وفتوح احمد ونيهال عنبر واسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة  جمال رمضان ويخرجه احمد عبده، ومن انتاج شركة storyboard films.

وتجسد درة خلال أحداث مسلسل إثبات نسب الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، دور معيدة في كلية الصيدلة، وكانت قد شاركت مجموعة صور لشخصيتها في العمل ظهرت بها بالحجاب متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها درة بالحجاب وبملابس أنيقة ومتحتشمة.

ويذكر، أن درة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاجهر وذلك إلى جانب الفنان عمرو سعد ونخبة من نجوم الفن الآخرين وكانت تجسد درة أيضا دور طبيبة وشاركهما في البطولة كلا من النجوم نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلام.

تابع موقع تحيا مصر علي