عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: كولر قد يقوم باستبعاد كهربا من قائمة الأهلي لـ5 مباريات قادمة

كولر وكهربا
كولر وكهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة كان متوقعًا خاصة بعد تصريحات خالد بيبو مدير الكرة بشأن استبعاده فنيًا من لقاء ميدياما، وكان بمثابة تمهيدًا بشأن سوء العلاقة بين اللاعب مع مارسيل كولر، خصوصًا أن المدرب لم يكن موافقًا على بقاء اللاعب في القاهرة لحضور حفل زفاف شقيقته.

تعليق شبانة على استبعاد كولر لكهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كهربا تراجع في ترتيب مهاجمي الأهلي وأصبح رقم 3، بعد أنتوني موديست ووسام أبوعلي، رغم أنه كان المهاجم الأول في فترة سابقة، وأيضا استبعاد كريم الدبيس كان غريبًا بعد دخول عمر كمال عبدالواحد الذي قد يتم استخدامه في مركز الظهير الأيسر بديلًا للتونسي علي معلول".

وأضاف: "العلاقة بين كولر وكهربا لن (تصفى بسهولة) والسؤال هل سوف تمتد إلى نهائي كأس مصر، وكهربا تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي لاستعارته في يناير بنية البيع، وكولر رفض العرض، والأزمة حدثت بسبب حفل زفاف شقيقته، الواضح أن المدير الفني قرر اتخاذ موقف تجاه اللاعب، وقد يتم استبعاده لعدة مواجهات قادمة، منها مواجهة يانج أفريكانز ثم نهائي كأس مصر".

وأكمل: "الواضح أن كولر اتخذ موقفًا ضد كهربا، على الأقل سوف يتم استبعاده لمدة 4 أو 5 مباريات، منعًا لتكرار هذا الموقف مجددًا، ورسالة منه أيضا للاعبين".

استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة 

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر من قائمة الفريق لمواجهة فريق بلدية المحلة، خلال بطولة الدوري المصري .

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق بلدية المحلة غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة بلدية المحلة غدًا في بطولة الدوري بشكل طبيعي، لكن قرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الفولت العالي من المباراة التي يخوضها المارد الأحمر غدًا لأسباب فنية. 

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ، محمود الزنفلي ، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني ، أكرم توفيق ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم  ، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ، كريم نيدفيد ، كريم فؤاد ، محمد مجدي أفشة ، إمام عاشور ، حسين الشحات، رضا سليم ، مروان عطية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ، وسام أبو علي ، أنتوني موديست، بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي