عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تعلق على طلاقها: في ناس بتنجح مع بعض.. وناس مش بتتفق

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

حرصت الفنانة الشابة هند عبد الحليم التعليق على طلاقها الذي وقع بعد 3 سنوات زواج، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تعليق هند عبد الحليم على انفصالها

وقالت هند عبد الحليم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: معنديش تعليق على حاجة زي دي غير أن كل شيء قسمة ونصيب، ودا اللي حصل يعني، كل واحد بيبقى ليه أسبابه وظروفه مختلفة بس هو في الأول وفي الأخر أنا بشوف أن دا نصيب وتجارب، في ناس بتنجح مع بعض وتمام وفي ناس مش بتتفق.

هند عبد الحليم

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

وعلى صعيد أخر، تصدرت الفنانة هند عبد الحليم حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع، وأيضا جاءت ضمن الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير،  بعدما فاجأت هند عبد الحليم الجمهور بطلاقها من كريم قنديل، دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

بدأت القصة بمنشور كتبته هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، تعلن فيه انفصالها رسميا عن زوجها كريم قنديل، حيث سألتها إحدى متابعيها هل هي عزباء أم لا لترد عليها عبد الحليم قائلة "نعم عزباء"، ليدخل جمهورها في حالة صدمة كبيرة حيث لم يكن يعرفوا بالأمر.

هند عبد الحليم تشارك في مسلسل صالح للنشر

وسبق وأن أعلن راديو إنرجي 92.1، عن انضمام الفنانة هند عبد الحليم، للمسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر"، مع الفنان محمد سلام، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

وكان راديو إنرجي أعلن في وقت سابق، عن تقديم محمد سلام مسلسله الإذاعي في أول تعاون بينهم، المسلسل من سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب وإخراج زهرة رامي، كما أعلنت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ عن التعاقد مع إسلام حسام لتقديم مسلسل في رمضان ٢٠٢٤ من بطولته وتأليفه.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر الذي تم عرضه العام الماضي 2023، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي