عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بإنهاء حياة شاب في قنا

ضبط ارشيفية
ضبط ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بترعة المرة بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

 تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة دشنا يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة طارق حمودة أبوالوفا الديري، مزارع، 38 عاما، مقيم بقرية أبومناع بحري، داخل ترعة المرة على طريق فاو قبلي بمركز دشنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات في واقعة قنا

 

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة أحمد.س.ع، 35 عاما مقيم أبومناع بحري بدائرة مركز شرطة دشنا، بسبب خلافات مالية مع المتهم.

القبض على المتهم في واقعة قنا

جرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

يذكر أن قد عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب في ظروف غامضة بترعة المرة على طريق فاو قبلي بمركز دشنا، شمالي محافظة قناتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب غارقا بترعة المرة

على طريق فاو قبلي بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طارق حمودة أبوالوفا الديري، مزارع، يبلغ من العمر 38 عاما، مقيم بقرية أبومناع بحري، داخل ترعة المرة على طريق فاو قبلي بمركز دشنا.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي