عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤ على قنوات المتحدة| تفاصيل

بوسترات مسلسلات رمضان
بوسترات مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ على قنوات المتحدة

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤ المقرر عرضها على شاشة قنوات المتحدة، والتي تتنوع بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي والشعبي والتاريخي، لتكون منافسة هذا العام من مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ قوية ودسمة إلى حد كبير.

البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤ على قنوات المتحدة 

وكان آخر البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤ على قنوات المتحدة والتي رصدها موقع تحيا مصر، هو المسلسل التاريخي جودر والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنانة نور اللبنانية والفنانة رنا رئيس والفنانة وفاء عامر والفنانة الشابة تارا عماد ونخبة من نجوم الفن الآخرين ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خاصة وأن الجمهور لتلك الأعمال التاريخية التي تعرض بين الحين والآخر على شاشات التلفزيون.

بوستر مسلسل جودر في رمضان 2024

ظهور خاص لمصطفى درويش على بوسترات مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

وكان من ضمن اللافتات الإنسانية التي ظهرت على البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤ هي ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش على بوستر الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد والذي يأتي تحت عنوان "كامل العدد +1"، وذلك لاستعادة ذكراه مع المسلسل رغم وفاته.

بوسترات مسلسلات رمضان 2024

كما تصدرت البطولة الجماعية بوسترات مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، حيث أصبح تواجد عدد كبير من أبطال المسلسل على بوستر واحد موضة جديدة للارتقاء بقيمة الفن والفنانين دون تجاهل اي أحد منهم.

مسلسلات رمضان 2024 الرسمية 

تفاصيل البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤ 

وكانت من بين البوسترات الرسمية التي تم طرحها ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، هي مسلسل امبراطورية ميم والذي ظهر به الفنان خالد النبوي متوسطا البوستر وممتدا على أريكة وحوله باقي صناع العمل والذين يكونوا الامبراطورية وهم: نشوى مصطفى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، ابنة أحمد زاهر، وعدد آخر من نجوم الفن الآخرين.

مسلسلات رمضان 2024 على قنوات المتحدة 

واحتوت البوسترات الرسمية لمسلسلات رمضان 2024 على بوسترات فردية وثنائية، حيث جاء مسلسل صيد عقارب والذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق فردي، فظهرت الفنانة ممسكة عقربا من ذيله، بينما مسلسل بابا جه ومسلسل مسار اجباري فجاء ثنائيا، حيث تصدر بوستر مسار اجباري الفنان أحمد داش وعصام عمر، أما عن مسلسل بابا جه فتصدره الفنان أكرم حسني والفتاة التي من المقرر أن تجسد دور ابنته في الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي