عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب يكشف تفاصيل مثيرة عن تجديد زيزو للزمالك

زيزو
زيزو

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن أعضاء مجلس الإدارة في خدمة كيان نادي الزمالك وأن النادي الآن يرتدي الثوب الذي يستحقه بكل تأكيد في ظل السياسة الجديدة التي يتم إدارة نادي الزمالك بها.

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية: لاعبي الزمالك كان لديهم مستحقات متأخرة بإجمالي 40 مليون جنيه، وسددنا جزء كبيرة من مستحقات اللاعبين، وأحمد سيد زيزو لديه في عقده موسم ونصف، ليه أتكلم في تجديد دلوقتي سيبونا نشتغل، وتربطنا علاقة بـ زيزو جيدة جدا، والجماهير انتقدتنا بسبب تجديد عقد زيزو.

وأوضح: وبعد ما دخلنا النادي لاقينا ممدوح عباس والضرائب حاجزين على النادي، بجانب جهات أخرى حاجزة على النادي، وجميع حسابات نادي الزمالك في البنوك المصرية كان محجوز عليها، وقدرنا نفك الحجز والدولة كانت قايمة بواجبها تجاه نادي شعبي والدولة يهمها بكل التأكيد مؤازرة الأندية الشعبية، إحنا وضعنا فكر اقتصادي لحل الأزمات المادية، وحصلنا على قرض مناسب بإمكانيات النادي، وفوجئنا إن الاتحادات الرياضية ليها فلوس عند نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بيقوم بدور كبير جدا، وكان لدينا خطة في حال رحيله بسبب القضية كان هيتولى منصب رئيس اللجنة المالية في النادي، ولكن الحمد لله أزمة وعدت وهو مستمر معنا.

وأتم حديثه قائلا: جميع الملفات السابقة الخاصة بالنادي لا نتخذ أي أمور شخصية ضد أشخاص معينين، وأي مخالفات أو أمور ليست على ما يرام خلال فترة قبل تولي المهمة نقوم بتحويلها للجهات المختصة في الدولة وبيتم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

تصريحات حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض من الممكن أن يتعر لإيقاف القيد من جديد خلال الفترة المقبلة بسبب قضية خالد بو طيب لاعب الفريق السابق، لأن لديه 2.3 مليون دولار، ويرصد تحيا مصر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على قناة الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، الجماهير تنتقد مجلس الإدارة بسبب إبرام 11 صفقة في فترة انتقالات يناير، ولكن أريد أن أقول بأنه من الممكن أن يتعرض الفريق لإيقاف القيد من جديد بعد 3 شهور بسبب بعض القضايا وأهمها خالد بو طيب.

وتابع حسين لبيب في تصريحاته، أحمد سيد زيزو لم يطلب الرحيل عن نادي الزمالك، ومازال عقد اللاعب مستمر مع الفريق لمدة عام ونصف خلال الفترة المقبلة، وحدثت أزمة بدون سبب من الجماهير والإعلام بأن زيزو يريد الرحيل وهو لم يتحدث في ذلك واللاعب يحب نادي الزمالك.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأكمل حسين لبيب في تصريحاته، أحمد فتوح لا يوقع للنادي الأهلي نهائيا، وكل من تحدث بأن فتوح كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي، فهو كلام خاطئ وفارغ، والأهلي لم يتحدث مع أحمد فتوح والإعلام هو سبب الفتنة والتعصب بين الأهلي والزمالك في السنوات الأخيرة ونتمنى أن تنتهي هذه الأزمات.

وأردف حسين لبيب في تصريحاته، هناك العديد من الأزمات التي تواجه نادي الزمالك ولكننا نعمل بفكر اقتصادي من أجل مصلحة نادي الزمالك وحل الأزمات، وكان هناك سوء إدارة في الفترة الماضية وهو ما تسبب في ما حدث داخل نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

واستكمل حسين لبيب في تصريحاته، لم نتحدث مع عدد كبير من المدربين من أجل تدريب نادي الزمالك، وتحدثنا مع 3 مدربين فقط لاختيار الأفضل منهم لتدريب نادي الزمالك، ورحيل أوسوريو كان لمصلحة نادي الزمالك وقمنا بإنهاء كافة الأزمات مع المدرب حتى لا تحدث أزمة بعد ذلك.

حديث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في قناة الزمالك

واختتم حسين لبيب تصريحاته، نادي الزمالك يبحث دائما عن الفوز بالبطولات والمركز الأول ونبحث عن الفوز بطرق شرعية فقط، وأطلب من جماهير الزمالك الصبر في الفترة المقبلة، وكان حلم الجماهير فك القيد والتعاقد مع 3 صفقات ولكننا تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين لصالح نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي