عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل.. الحكم على شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر في القضية رقم 2070 لسنة 2023.

كشف صبحي جمال، محامي المنتج الشهير محمد الشاعر، عن تفاصيل إحالتها للتحقيق، والتي أقامها موكله ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

وصلت الاتهامات المتبادلة بين «شيرين والشاعر» إلى مكتب النائب العام، يتبارى كل طرف في التدليل على صدق شكواه بحق الآخر، ويسعى محامي كل طرف إلى إضفاء المزيد من الأدلة على شكواه، فمن ينتصر في تلك الأزمة؟

أصدرت جهات التحقيق، قرارًا باستدعاء شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بالسب والقذف بحق المنتج الشهير محمد الشاعر، واتهامها له بسرقة حسابها الرسمي من موقع التغريدات «إكس»، ليدخل الثنائي في سلسلة صراعات أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا.

شيرين عبد الوهاب تصدر بيان

وفي وقت سابق أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا أكدت فيه أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الأشخاص بعد نشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصية، والزج باسم بناتها في تلك الاخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي أسرتها.

بيان شيرين عبد الوهاب الأخير

وجاء في البيان الذي رصده موقع تحيا مصر أنه تم بالفعل تحرير محضر ضد أحد الأشخاص، وذلك بالإدارة العامة المباحث تكنولوجيا المعلومات.

وأهابت شيرين عبد الوهاب في البيان جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية، واختتم البيان بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الصحفيين والعاملين بالمجال الإعلامي.

شيرين تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

كما ردت المطربة شيرين عبد الوهاب على الجدل المثار مؤخرا بشأن عودتها إلى الفنان حسام حبيب من جديد، بعد تداول العديد من الأنباء حول عودتهما، مؤكدة أن العلاقة بينهما زمالة فنية فقط.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي، منذ قليل، أنه لا صحة مطلقًا لما أشيع مؤخرًا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية، وتكن له كل الاحترام والتقدير.

تابع موقع تحيا مصر علي