عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تعلن دخول والدتها المستشفى للمرة الخامسة: ربنا يقومك بالسلامة يا أمي

منة فضالي - والدتها
منة فضالي - والدتها

أعلنت الفنانة منة فضالي دخول والدتها المستشفى للمرة الخامسة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

دخول والدة منة فضالي المستشفى للمرة الخامسة

وكتبت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "أمي للمرة الخامسة ربنا يقومك بسلامة يا أمي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لوالدة منة فضالي الشفاء العاجل، والخروج من المستشفى بصحة جيدة.

منة فضالي ووالدتها

رسالة منة فضالي إلى والدتها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة خاصة إلى والدتها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي حدثت منذ عدة أشهر ماضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت منة فضالي مجموعة صور لها رفقة والدتها أثناء تواجدهما في تركيا، وعلقت عليها قائلة: "أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدا ولا من ضحكتك ودائما ماسكة في ايدي وسانداني وساندة عليا".

منة فضالي تتعرض للنصب

وسبق وأن أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها للنصب على يد أحد الأشخاص، حيث أخذ منها مبلغ مالي كبير يقدر ب 2400 دولار، مشيرة إلى أنه يرفض استرجاع المبلغ لها، وذلك في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ياجماعة الراجل ده ناصر عليا واخد مني 2400 دولار وعنده شركة تأجير سيارات في اسطنبول وراقض يرجعلي فلوسي.. خلو بالكم اسمع عبود وشغال في شركة جرين جروب.. اللي يعرفه ياخد باله ده نصاب.

منة فضالي تكشف تفاصيل تعرضها للنصب في تركيا

وتابعت منة فضالي حديثها: الراجل ده اتعاملت معاه السنة اللي فاتت وكان كويس جدا ولكن السنة دي طلب فلوسه مقدم، وكان طريقة السواق وحشة مع والدتي وهي ست عاجزة محتاجة حد يطلعها لأنها بتمشي بعكاز، قولتله يغيرلي السواق رفض وقالي هو ده اللي موجود، قولتله مش عايزة العربية واديني بقيت فلوسي رفض.

تابع موقع تحيا مصر علي