عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم تعلن مشاركتها في مسلسل المداح 4: يارب أكون شيطانة خفيفة عليكم

مي سليم في مسلسل
مي سليم في مسلسل المداح 4

أعلنت الفنانة مي سليم مشاركتها في مسلسل المداح 4، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مي سليم تشارك في مسلسل المداح 4

ونشرت مي سليم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها من الكواليس رفقة الفنان فتحي عبد الوهاب، والمخرج أحمد سمير فرج، وعلقت عليه قائلة: ظهور خاص في مسلسل المداح يارب أكون شيطانة خفيفة عليكم.. مع النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج العظيم أحمد سمير فرج.

مي سليم في كواليس مسلسل المداح 4

أبطال مسلسل المداح 4

ويعد مسلسل المداح 4 من بطولة الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مي سليم: عمري ما اتعرضت للخيانة

وسبق وأن أكدت الفنانة مي سليم على عدم تعرضها للخيانة في علاقاتها العاطفية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كلام ستات، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن.

وقالت مي سليم في تصريحاتها: أنا محظوظة في الحب بطريقة تانية ببنتي، أنا محظوظة جدا بأخواتي وبأمي وبالجمهور، محظوظة بحاجات تانية، وشايفة أني محظوظة في الحب، والجواز نصيب، ومقدرش أقول أنه مكنش في استعجال، كان في مرة كنت صغيرة جدا لما اتجوزت، مكنش عندي خبرة، ومكنتش هادية، وأنا محظوظة في الحب لأني اتحبيت أوي وحبيت طبعا، والحمد لله عمري ما اتعرضت للخيانة، لأنها أكتر حاجة بتوجع.

مي سليم في الموسم الرمضاني 2024

ومن الجدير بالذكر أن مي سليم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، ويشارك فى بطولة العمل كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، وغيرهم، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي