عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتقدم بهدف نظيف أمام برينتفورد في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

نيكولاس جاكسون
نيكولاس جاكسون

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي تشيلسي وبرينتفورد، بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون رد بتوقيع جاكسون، على ستاد برينفتورد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة أولية من جانب فريق تشيلسي حيث جاءت الفرصة الأولى برأسية من جانب المدافع ديساسي لكن علت مرمى الحارس فلينكن في الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 10 استطاع كولويل منع المهاجم إيفان توني من تهديد مرمى الحارس بيتروفيتش بعد تصديه للكرة، وشهدت الدقيقة 11 الخطورة الأولى من جانب فريق برينتفورد عن طريق تسديدة من الكونغولي ويسا لكن مرت بجانب القائم الأيسر لبيتروفيتش.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة أهدر جاكسون فرصة الهدف الأول بعدما انفرد بالحارس فلينكن بعد تمريرة مميزة من إينزو، استطاع جاكسون مراوغة الحارس وسدد في المرمى الخالٍ، لكن استطاع جيسنون قلب دفاع فريق برينتفورد انقاذ المرمى ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
نيكولاس جاكسون

وفي الدقيقة 33 استطاع فريق تشيلسي قص شريط الأهداف عن طريق رأسية من المهاجم جاكسون على يمين الحارس فلينكن، بعد عرضية مميزة من زميله جوستو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق تشيلسي.

واستمرت محاولة فريق تشيلسي لتسجيل هدف تعزيز النتيجة لكن تسديدة تشيلويل ارتطمت بمدافعي فريق برينتفورد في الدقيقة 38، وفي الدقيقة 40 أهدر جاكسون فرصة الهدف الثانٍ عن طريق تسديدة ضعيفة في منتصف المرمى تصدى لها الحارس فلينكن بسهولة.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بنتيجة 1-0 أمام فريق برينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتائج مباريات الجولة الـ 27 في الدوري الإنجليزي

وفي السياق ذاته انتهت أحداث الشوط الأول في مباريات الدور الإنجليزي الممتاز بنتائج كالآتي : 

1- ايفرتون 0 – 0 وست هام يونايتد

2- فولهام 2 – 0 برايتون هوف البيون

3- نيوكاسل 2 – 0 ولفرهامبتون

4- نوتنجهام فورست 0 – 0 ليفربول

5- توتنهام 0 – 0 كريستال بالاس

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة فولهام وبرايتون

طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة الحكم جاريد جيليت ويساعده الثنائي، هاوسون حكم مساعد أول، ودارين حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أوليفير حكمًا رابعًا لمباراة تشيلسي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي