عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتعادل مع برينتفورد بنتيجة (2/2) في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وبرينتفورد
مباراة تشيلسي وبرينتفورد

انتهت أحداث مباراة تشيلسي وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين، على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

حيث سجل هدفي فريق تشيلسي عن طريق جاكسون وديساسي، بينما جاء هدفي فريق برينتفورد بتوقيع مادز روسليف وويسا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

استطاع فريق تشيلسي في الأول قص شريط الأهداف عن طريق المهاجم الجاكسون برأسية على يمين الحارس فلينكن لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 31.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎CHALOBAH 14 HOLLYWOOD 100 ATHLETE INFINIT 15 : H 25‎‏'‏‏
مباراة تشيلسي وبرينتفورد

وفي بداية أحداث الشوط سجل فريق برينتفورد هدف تعديل النتيجة عن طريق مادز روسليف بتسديدة على يمين الحارس بيتروفيتش لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي تشيلسي وبرينتفورد في الدقيقة 50.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

واستمرت محاولات فريق برينتفورد في محاولة لتسجيل الهدف الثانٍ عن طريق ركلة خلفية رائعة من المهاجم الكونغولي ويسا سكنت في أقصى يمين شباك الحارس بيتروفيتش ليتقدم فريق برينتفورد في النتيجة 2-1 أمام فريق تشيلسي في الدقيقة 70.

لكن لم يتأخر كثيرًا فريق تشيلسي ليسجل الهدف الثاني وهدف تعديل النتيجة عن طريق المدافع ديساسي بعد تمريرة مميزة من زميله كول بالمر ليعود التعادل يسيطر بين الفريقين وتصبح النتيجة 2-2.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي تشيلسي وبرينتفورد على ستاد بريفنتورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد

وبذلك التعادل يرتفع رصيد فريق تشيلسي إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 10 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة تشيلسي وبرينتفورد

وعلى الجانب الأخر يصل فريق برينتفورد إلى النقطة 26 في المركز الخامس عشر، حيث حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مباريات بينما تلقٍ الهزيمة في 15 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق نيوكاسل على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي