عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي يبدأ رحلة التمرد على باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يعيش فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فترة صعبة مؤخراً في الدوري الفرنسي، على الرغم من صدارة الفريق لبطولة الدوري، ويستمر الدولي الفرنسي كيليان مبابي في إثارة الجدل حول انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية عقده مع فريقه باريس سان جيرمان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان.

أزمة كيليان مبابي وباريس سان جيرمان

حيث رفض الدولي الفرنسي كيليان مبابي الجلوس على مقاعد البدلاء بعد استبداله من مدربه الإسباني لويس أنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بين شوطي مباراة باريس وموناكو على ستاد لويس الثاني ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

على غرار ما فعله مع فريق موناكو في السابق عندما أراد الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان في عام 2017، حيث شهدت أحدى المباريات لفريق موناكو، لم يقم كيليان مبابي بعمليات الاحماء مع زملائه في فريق موناكو واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في أحدى مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وقد أكد الإسباني لويس أنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن قرار استبدال الدولي الفرنسي كيليان مبابي جاء بهدف فني قائلًا : سيتعين على فريق باريس سان جيرمان اللعب بدون كيليان مبابي في المستقبل القريب، لذلك علينا إيجاد الحلول بدون مبابي في المباريات المتبقية خلال الموسم، خلال المؤتمر الصحفي عقب تعادله مع فريق موناكو في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

فريق باريس سان جيرمان

وفي السياق ذاته سيحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على فريق ريال سويسداد على ستاد ريل آرينا ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان بثنائية دون رد جاءت بتوقيع كيليان مبابي وباراكولا على ستاد حديقة الأمراء ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

مفاوضات مبابي مع الريال

ووقع المهاجم كيليان مبابي الددولي الفرنسي عقدًا مع فريق ريال مدريد لمدة 5 سنوات حتى موسم 2029 وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية.

كما سيحترم فريق ريال مدريد رغبة كيليان مبابي في عدم عد إعلان التعاقد بصفة رسمية حتى انتهاء الموسم الجاري مع فريقه باريس سان جيرمان.

تابع موقع تحيا مصر علي