عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة الزمالك لمواجهة سوار كويا اغيني.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع :  سيد عبد الله "نيمار" -  حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - محمد عاطف -زياد كمال - مهاب ياسر - ترافيس موتيابا - محمود عبد الرزاق "شيكابالا" -مصطفى شلبي .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غداً الأحد الموافق 3 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لإنهاء دور المجموعات بدون خسارة، حيث حقق الفريق 4 اناصارات حتى الآن، وتعادل مرة وحيدة، وتأهل كأول عن تلك المجموعة بعد أن جمع 13 نقطة.

تحيا مصر
الزمالك

تفاصيل مران الزمالك

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم تحت إشراف جواو مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض فقرة فنية تحت قيادة جوزيه جوميز وجهازه المعاون، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال الفترة الفنية وعلاج الأخطاء.

وفي نفس الوقت أدى أحمد عبد الرحيم "إيشو" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غداً الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك
مران الزمالك

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة، ويبحث الزمالك عن الفوز في ختام مباريات دور المجموعات والاستمرار في صدارة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي