عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسه حتة.. هشام فتحي مخرج فيلم أحمد حلمي الجديد

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يعيش الفنان المصري أحمد حلمي حالة من النشاط الفني، حيث أنه يُحضر لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم لسه حته، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع وإيرادات عالية.

صناع فيلم لسه حتة بطولة أحمد حلمي وموعد عرضه

وتقع مهمة إخراح فيلم لسه حتة للفنان أحمد حلمي الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، على المخرج هشام فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يعرض خلال عيد الأضحى المقبل. 

أحمد حلمي 

وكان أحمد علاء هو من سيتولى مهمة إخراح فيلم لسه حتة للنجم أحمد حلمي، ولكن تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن أن المخرج هشام فتحي سيكون بديلًا عنه.

آخر أعمال أحمد السينمائية

وكانت آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية، فيلم واحد تانى الذي عُرض في 2022 من بطولة أحمد حلمى إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أحمد حلمي يتألق بمسرحية تييت

وتألق أحمد حلمي بمسرحية تييت، من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان بالإضافة إلى الطفل جان رامز، حيث عُرضت علي مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد سيتي ضمن موسم الرياض.

مسرحية تييت

وأشاد بها الجمهور قائلًا: عرفت أن الفنان العظيم أحمد حلمي عامل مسرحيه، حلمي اكتر فنان انا بحبه و له تاثير كبير في حياتي و كنت عايز  احضر جدا خصوصا اني عمري ما حضرت مسرحيه و كمان لاكتر حد بحبه و في بلد جميل اول مره ازوره، ف بلنسبالي كانت حاجه كومبو، كم الحب الذوق من فريق حلمي و العاملين في المسرحيه و علي راسهم المنتجين و الترحاب اللي شفته منهم مايتوصفش بكلام، فعلا ناس اجتهدت و تعبت و يستاهلوا كل النجاح! ده غير ان المسرحيه كانت احلي من الحلاوه نفسها و فيها رساله مهمه جدا جدا بخصوص احداث شغلانا كلنا و رساله فيها معاني و مشاعر كتير و اتمني انها تتعرض في الوطن العربي كله.. حط ده علي جنب و اتفرج علي الابهار في المسرح من شكل و ديكور  و ملابس و تكنولوجيا مستخدمه في محلها تحس انك كل شويه في مكان تاني و حته تانيه انا دوخت في النص.

تابع موقع تحيا مصر علي