عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخدمة الأهالي.. النائب أحمد الشرقاوي يعلن افتتاح مكتب تصديقات الخارجية بالمنصورة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أعلن النائب أحمد الشرقاوي عضو مجلس النواب، افتتاح مكتب تصديقات الخارجية بالمنصورة لخدمة أهالي المنصورة و محافظة الدقهلية، قائلا:"أخيرا و بفضل من الله و بعد إجراءات وأعمال و جهد لمدة ما يقرب من عامين افتتاح مكتب تصديقات الخارجية بالمنصورة لخدمة أهالي المنصورة و محافظة الدقهلية و للقضاء على مشكلة الزحام الشديد بمكتب تصديقات طلخا".

جانب من الافتتاح

افتتاح مكتب تصديقات الخارجية بالمنصورة

جانب من الافتتاح

 وأضاف الشرقاوي، في منشور له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" رصده تحيا مصر: أود أن أتوجه بالشكر و التقدير للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للاستجابة لطلبي والذي أسس و انشأ المكتب على نفقة المحافظة والسفير كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وأعضاء اللجنة والسفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية السابق والسفير إسماعيل خيرت مساعد أول وزير الخارجية و السفير حاتم الألفي نائب مساعد الوزير على كل ما بذلوه من جهد معي و معاونة على تاسيس ذلك المكتب لخدمة اهالينا".

جانب من الافتتاح

و تابع عضو مجلس النواب: "الآن يستطيع المواطنون بداية من غدا الثلاثاء بأن يتقدموا للتصديق على أوراقهم بالمكتب الجديد الكائن بمول المشاية بحديقة شجرة الدر في مكان مجهز على أعلى مستوى ويضم ساحة لانتظار السيارات و استراحة لائقة للمواطنين".

أحمد الشرقاوي:" مستعدين نلبس الأفارولات في أي وقت للدفاع عن مصر"

وفي وقت سابق، أكد النائب أحمد الشرقاوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن إسرائيل تسعى لإضعاف مصر وجعلها في موقف المُدافع دائما، موضحا أن مصر محاطة بالمخاطر  والمؤامرات من جميع الاتجاهات.
وتابع  أنه على أن المصريين أن يقفوا صفا واحدا للحفاظ على الأمن القومي، ودعم ومساندة جيشهم، وذلك على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي تواجه الدولة المصرية.

وأضاف الشرقاوي، أن مصر قوية وصابرة وصبرها لم يكن ضعف، بل هو قوة، وهو معلوم للجميع، لذلك فإنه لابد للجميع في منطقة الدول العربية أن يكونوا على قدر المسئولية وداعمين لمصر في موقفها .

وأكد عضو مجلس النواب، أنه لا يوجد استقرار في المنطقة بدون مصر، فمصر لن تنتهي، لذلك فإن جاهزين لكل السيناريوهات، كشعب وسياسيين، للدفاع عن مصر والقضية الفلسطينية ومستعدين لارتداء الأفارولات في أي وقت.

وأشار الشرقاوي، أن اتفاقية كامب ديفيد الذي التزم بها الحكومات المصرية المتعاقبة ، رفضها المصريين، وذلك لأن العدو الصهيوني سيظل عدو مهما مر التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي