عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل: هدف بايرن ميونخ الفوز على لاتسيو والمنافسة على دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل
توماس توخيل

قال توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة لاتسيو الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون هامة وكبيرة وأن بايرن ميونخ يبحث عن التأهل فقط للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات توماس توخيل قبل مباراة لاتسيو.

تصريحات توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ قبل مباراة لاتسيو

وأضاف توماس توخيل في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة لاتسيو، أتمنى أن نستمر في دوري أبطال أوروبا وأن نحقق الفوز على لاتسيو ونصعد للدور المقبل في البطولة والمنافسة عليها ومحاولة الفوز باللقب وتعويض الموسم الصعب للفريق حاليا.

وتابع توماس توخيل، أبحث عن الفوز في مباراة لاتسيو أكثر من أي شخص ولا يوجد أي حديث عن رحيلي عن الفريق بعد مباراة لاتسيو والبحث حاليا عن الفوز والتواجد في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

توخيل
توماس توخيل

توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

وزاد توماس توخيل في تصريحاته، لابد أن نسجل العديد من الأهداف من أجل التأهل للدور المقبل، لقد خسرنا بهدف نظيف في مباراة الذهاب ولدينا فرصة لتحقيق الانتصار والتواجد في الدور المقبل في البطولة.

واستكمل توماس توخيل تصريحاته، جماهير بايرن ميونخ ستكون هلا دافع كبير من أجل تحقيق الفوز على لاتسيو بفارق هدفين، وأعرف بأن الجماهير ستكون أكبر داعم لنا كما يحدث دائما.

تصريحات ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ قبل مباراة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

وقال دي ليخت في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة لاتسيو، لا أهتم بموقفي مع الفريق في نهاية الموسم، وملتزم بتعاقدي مع بايرن ميونخ حتى النهاية، ولدينا مهمة كبيرة أمام لاتسيو الإيطالي ولابد أن نحقق الفوز والتأهل للدور المقبل في دوري ابطال أوروبا.

ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت

وزاد دي ليخت، توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ يقوم بالعمل دائما على أكمل وجه والجميع يعلم ذلك ولا يمكن الحديث حاليا عن نهاية الموسم، فالفريق مسئول بالكامل عن سوء النتائج وليس المدير الفني فقط، ونريد أن نحقق الفوز والانتصار والتأهل للدور المقبل في دوري ابطال أوروبا والمنافسة على اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي