عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقترب من التواجد مع بعثة الأهلي المتجهة للسعودية لمواجهة الزمالك

كهربا
كهربا

يقترب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الدخول في قائمة المارد الأحمر النهائية والمتجهة إلى دولة السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. 

كهربا يقترب من التواجد في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن فرص تواجد محمود عبد المنعم كهربا ضمن قائمة المارد الأحمر لمواجهة الزمالك باتت كبيرة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها وسام أبو علي في الفترة الأخيرة مع الفريق.

ويزداد البحث من قبل جماهير النادي الأهلي على إمكانية تواجد كهربا في قائمة المارد الأحمر النهائية لمواجهة الزمالك من عدمها. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 مارس في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

استبعاد كهربا بقرار من كولر 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر عدم ضم محمود كهربا مهاجم الفريق، إلى قائمة آخر 3 مباريات لعبهم المارد الأحمر في مختلف البطولات. 

وكان كهربا قد طلب من كولر إعفاءه من السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني من أجل حضور حفل زفاف شقيقته، حيث أكد المدير الفني للاعب أنه سيفقد مكانه في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة. 

وبالفعل لم يتواجد كهربا مع الفريق منذ ذلك المباراة، حيث قام كولر باستبعاده من مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري، والتي حقق فيها الفريق فوز كبير بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف وحيد. 

وخرج كهربا أيضًا من قائمة النادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز الأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة هدف نظيف عن طريق حسين الشحات. 

محمود كهربا 

وسام أبو علي يكتفي بتدريبات تأهيلية في مران الأهلي 

غاب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تدريبات المارد الأحمر الجماعية والذي خاضها اليوم، وذلك قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير على صفحته الرسمية على فيس بوك: «وسام أبو علي غاب عن مران الأهلي الجماعي اليوم وأكتفي بتدريبات تأهيلية في الجيم».

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي لم يشارك في مران الأهلي الجماعي اليوم، حيث اكتفى اللاعب بإجراء بعض التدريبات التأهيلية في الجيم، ومن المقرر أن يخضع لفحص واختبار طبي قبل مران الفريق غدًا الثلاثاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي