عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حلفتك بالنبي".. لهذا السبب محمد رمضان يلتقط صورة مع أحد معجبيه

محمد رمضان
محمد رمضان

استطاع الفنان محمد رمضان أن يجعل علاقته بجمهوره علاقة بسيطة بدون تكليف، وذلك نتج عن نزوله في الشوارع وسط احتشاد الجماهير حوله وخاصةً تواجده في المناطق الشعبية مثل شبرا مصر، الجيزة، وجاء آخرهم تواجده في شارع المعز.

محمد رمضان في شارع المعز وسط احتشاد الجماهير

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وظهر محمد رمضان خلال الفيديو والجمهور يلتف حوله في شارع المعز، وطلب منه أحد معجبيه أن يلتقط معه صورة لكنه لم يستطع التوقف، لكن بعدما قال له "حلفتك بالنبي" عاد محمد رمضان وأخذ منه هاتفه ليلتقط الصورة معه.

ازدحام الجمهور حول محمد رمضان في المعز
ازدحام الجمهور حول محمد رمضان في المعز

وشارك محمد رمضان الفيديو وعلق عليه: "واحد من الجمهور سمعته بيقولي حلفتك بالنبي.. وطبعًا خدت الصورة حبًا في النبي اللهم صلي وسلم عليه"، وجاءت تعليقات متابعيه داعمة له ولموقفه.

سيدة تقبل محمد رمضان وتقول له بحبك يا جعفر العمدة والآخر يرد

وكان محمد رمضان منذ بضعة أيام في أحد شوارع شبرا مصر لتصوير حملة إعلانية لشهر رمضان 2024، وشارك فيديو له وسط الجمهور وظهر سيدة خلال الفيديو تريد أن تقبل محمد رمضان فبعد أفراد الأمن وأسرع بالذهاب إليها وسلم عليها وقبلها.

محمد رمضان يؤكد عدم تواجده في الدراما الرمضانية

من ناحية أخرى، أكد محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس عدم تواجده في الموسم الرمضاني القادم 2024، كما أكد تأجيل عرض الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة لرمضان عام 2025، واختتم حديثه بوعد الجمهور بانتظار جزء ناجح أكثر من الجزء الأول.

ويشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه نخبة كبيرة  من النجوم ومن بينهم زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، ومن إخراج وتأليغ محمد سامي.

أغنية عربي لمحمد رمضان تتخطى الـ21 مليون مشاهدة

ويعد آخر أعمال محمد رمضان الغنائية هو فيديو كليب عربي والذي تم طرحه عبر قناته الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية، والتي شهدت نجاحًا واسعًا منذ طرحها، حيث تخطت الـ21 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع فقط.

وكان وضح محمد رمضان هدفه من أغنية عربي، وهو اعتزازه بأصوله العربية وبأنه ينتمي لدولة عربية، وذكر خلال الأغنية أسماء كل الدول العربية تقريبًا، وظهر خلال الكليب وسط قعدات عربية َبملابس تبرز عروبته.

تابع موقع تحيا مصر علي