عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 4 مارس 2024| الزمالك يصل السعودية استعداداً لنهائي كأس مصر والنصر السعودي يخسر في دوري أبطال آسيا

شيكابالا
شيكابالا

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين 4 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث على مدار اليوم، وغادرت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية استعداداً لنهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة، وفي دوري أبطال آسيا خسر النصر السعودي أمام العين الإماراتي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 4 مارس 2024.

بعثة الزمالك تسافر إلى السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

غادرت بعثة نادي الزمالك القاهرة ظهر اليوم الإثنين إلى المملكة العربية السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة.

وقرر جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك اصطحاب 23 لاعبا في قائمة نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، وتواجد جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الفريق من أجل الدعم.

الزمالك
الزمالك “اخبار الرياضة اليوم الاثنين”

حسام حسن يسافر إلى السعودية لحضور نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، فقد سافر حسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني بجانب إبراهيم حسن إلى المملكة العربية السعودية ظهر الإثنين من أجل حضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وتواجد حسام حسن مع أعضاء اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام وخالد الدرندلي، ويتواجد إبراهيم حسن وتم اصطحاب كأس مصر مع أعضاء اتحاد كرة القدم المصري.

محمود كهربا يقترب من دعم قائمة الأهلي في نهائي كأس مصر

يقترب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في التواجد مع الفريق في نهائي كأس مصر، خاصة مع إصابة وسام أبو علي مهاجم الفريق، والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية حتى الان.

كهربا
محمود كهربا

النصر السعودي يخسر أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاثنين، فقد خسر النصر السعودي أمام العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب.

وسجل سفيان رحيمي هدف فريق العين الوحيد في المباراة في نهاية الشوط الأول، وتم طرد إيميريك لابورت مدافع فريق النصر في نهاية المباراة، وغاب تاليسكا عن المباراة بسبب الإصابة في مران الفريق الأخير قبل مواجهة العين في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي