عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 4 مارس 2024| افتتاح مسجد فرع الشيخ زايد وأليو ديانج يخضع لعملية جراحية في الركبة

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 4 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وافتتح مجلس إدارة النادي الأهلي المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد، ويقترب محمود عبد المنعم كهربا في التواجد مع بعثة الفريق في نهائي كأس مصر، ويخض أليو ديانج لعملية جراحية صباح الثلاثاء في الركبة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 4 مارس 2024.

محمد الدماطي رئيساً لعبثة الأهلي في السعودية

أعلن النادي الأهلي تعيين محمد الدماطي لرئاسة بعثة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وتسافر بعثة النادي الأهلي صباح الأربعاء وبتواجد جميع لاعبي النادي الأهلي مع الفريق.

وسام أبو علي يغيب عن تدريبات الأهلي

مع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، فقد غاب وسام أبو علي عن تدريبات النادي الأهلي صباح الإثنين وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادمة في نهائي كأس مصر.

وسيكون هناك اختبار طبي لوسام أبو علي قبل السفر إلى السعودية من أجل معرفة موقف اللاعب من المشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يتواجد كريم نيدفيد في قائمة النادي الأهلي للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

كهربا
محمود كهربا “اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين”

محمود كهربا يعود لقائمة الأهلي في نهائي كأس مصر

يستعد محمود عبد المنعم كهربا للتواجد مع بعثة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وهناك فرصة كبيرة لمحمود كهربا من أجل التواجد في قائمة النادي الأهلي خلال مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ومن الممكن مشاركته بشكل أساسي حال غياب وسام أبو علي.

أليو ديانج يخضع لعملية جراحية لتنظيف الركبة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، فيخوض أليو ديانج لاعب النادي الأهلي لعملية جراحية في الركبة صباح الثلاثاء وذلك من أجل عملية تنظيف.

ومن المتوقع أن يغيب أليو ديانج لمدة شهرين عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد العملية الجراحية صباح الثلاثاء.

مجلس إدارة الأهلي
مجلس الأهلي

الأهلي يفتتح المسجد الجديد بالشيخ زايد بحضور أسرة العامري فاروق

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المسجد الجديد في فرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد.

وشهد الافتتاح تواجد عائلة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي وافته المنية، وحر مجلس إدارة النادي الأهلي بافتتاح المسجد الجديد ليكون متاح أمام أعضاء مجلس الإدارة في شهر رمضان المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي