عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر تطورات الحالة الصحية لـ شريف إدريس| تفاصيل

شريف إدريس
شريف إدريس

كشفت زوجة الفنان شريف إدريس عن خروجه من المستشفى بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ شريف إدريس

وكتبت زوجة شريف إدريس في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا زوجة شريف..الحمد لله شريف خرج من المستشفي ورجع البيت وان شاء الله يبدأ رحلة علاج من بكره..بيعتذر انه مش قادر يرد عالتليفون نهائي من التعب والألم اللي ماسك جسمه كله..دعواتكم.

شريف إدريس

عودة شريف إدريس من الإعتزال

وسبق وأن حرص شريف إدريس على توجيه رسالة شكر للفنان أشرف عبد الباقي بعد ساعده على الرجوع من قرار الاعتزال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شريف إدريس: قبل أي حاجة أنا عايز أشكر الراجل ده من كل قلبي.. لأنه حقيقي أكتر واحد وقف جنبي معنويًا في الأزمة النفسية اللي مريت بيها.. وقف جنبي بشكل حقيقي مش طبطبه ولا صعبانية.. ووثق فيا وخلاني ساعدته في إخراج مسرحية العيد فرحة اللي إتعرضت إمبارح في إحتفالية العيد أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.. شكراً أستاذ أشرف عبد الباقي من كل قلبي.

شريف إدريس وأحمد جمال سعيد

وفي وقت سابق، كشف الفنان شريف إدريس عن دخول الفنان أحمد جمال سعيد إلى غرفة العمليات لاستئصال المرارة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر شريف إدريس صورة له رفقة أحمد جمال سعيد، وعلق عليها قائلًا: دعواتكم لصديقي وأخويا الجميل أحمد جمال سعيد.. أحمد داخل العمليات حالا يشيل المرارة.. إن شاء الله تخرج بالسلامة يا أحمد ربنا يخليك لمراتك وابنك وكل حبايبك سلامتك يا أبو يحيى.

أخر أعمال شريف إدريس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف إدريس مسلسل سوق الكانتو الذي تم طرحه في موسم رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي